أخبار الموظفين : بعد سنوات من العطاء.. إمارة القصيم تودع الدكتور عبدالله الربيش بالتقاعد المبكر

ودّعت إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالله بن صالح الربيش مدير مركز الإصلاح الأسري بجمعية ” أسرة ” بعد خدمة  دامت سبعة وثلاثين سنة وستة أشهر حافلة بالعطاء أعتلى خلالها العديد من المراتب والمناصب .
حيث بدأ مشواره الوظيفي مستخدماً فيها بشهادة المرحلة الابتدائية في عام 1400 للهجرة و تقاعد مبكراً اعتباراً من تأريخ 30/ 3 / 1438 هـ بشهادة الدكتوراه وعلى وظيفة مستشارٍ شرعيٍ ومديراً لإدارة القضايا والمطالبات الخاصة وقد اشترك بعدد من اللجان وورش العمل الخاصة بالإجراءات وأنظمة العمل حيث كان عضواً في لجنة الحماية الاجتماعية لمدة 12سنة فى معالجة قضايا (العنف الاسري) .
وبسؤال خاص للدكتور الربيش عن مستقبل حياته العملية  أجاب بأنه ينوي بإذن الله التوجه للعمل الأكاديمي أو المحاماة والاستشارات القانونية والأسرية .
وقد شكر الدكتور الربيش صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم – حفظه الله – على توجيهاته الكريمة خلال عمله بالإمارة ومحاولات سموه على العدول عن قرار التقاعد والبقاء والإستمرار بالعمل وأن هذه الثقة التى منحه اياها يعتبرها تاجاً على راسه وخاتمة يعتز بها فى نهاية مشواره العملي تحت ادارة سموه الكريم وانه مازال تحت خدمة سموه متى شاء .
كما شكر الدكتور الربيش جميع  المدراء والرؤساء الذين عمل تحت إدارتهم على حسن المعاملة والتوجيه والإستفادة من خبراتهم , كما قدم الشكر لجميع زملائه الذين لقي منهم كل الحب و الاحترام والتقدير في جهاز الإمارة عموماً وفي الوكالة المساعدة للحقوق خاصةً , كما طلب من الجميع العفو والصفح عن كل خطأ أو زلل .
0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

رأي واحد حول “أخبار الموظفين : بعد سنوات من العطاء.. إمارة القصيم تودع الدكتور عبدالله الربيش بالتقاعد المبكر”

  1. جميل أن يطور الموظف نفسه ويرتقي … والأجمل أن يشهد هذا التطور والرقي مؤسسته التي احتضنته ,,,
    ذلك هو الدكتور عبدالله الربيش بل القائد الغذ قدوة للشاب العصامي ومثلا جميلا للكفاح والمثابرة وشعار للاخلاص والأمانة والجدية ….. ها هو يترجل عن العمل الحكومي بعد سنوات طويلة من الإيجابية والمبادرة والأصلأح يتمثل قوله تعالى ( وجعلني مباركا أينما كنت…) ,
    اطال الله في عمرك وامدك بعون منه وجعل ماقدمت في ميزان حسناتك يسرك أن تلقاه يوم لقاء ربك .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • ( ٢٤ ) متدرباً يختتمون برنامج ( أسس الحياة الزوجية الناجحة ) للمقبلين على الزواج

  • إنطلاقة برامج أكاديمية قادة المستقبل(فرع البنات)

  • ’’أسرة’’ تقيم دورة (صناعة الفكرة الإبداعية )بمركز مهارات النسائي للتدريب