أختتام مميز للزهرات

أختتمت وحدة البرامج النسائية فعاليات الاسبوع الثاني من ملتقى الزهرات وسط سعادة وتفاعل من الأمهات والصغيرات اللواتي سينتظرن بفارغ الصبر مفاجأة اخرى في المستقبل، حيث بدأ الاسبوع الثاني بنشاط وحماس بوجود الأمهات هذا الأسبوع حيث ترافق مع برنامج الصغيرات دورة للامهات أقامتها الاستاذة / مريم الديحاني لمدة يومي السبت والاحد والحفل الانشادي للصغيرات بحضور الامهات يوم الاثنين.

اليوم الخامس (دورة تعرفي على طفلك الموهوب) (يوم الفن واللوحة الجماعية)

بدأ يوم السبت اليوم الخامس من فعاليات ملتقى الزهرات بدورة للأمهات ألقتها الاستاذة مريم الديحاني بعنوان (تعرفي على طفلك الموهوب) أوضحت من خلالها الطريقة التي يمكن للأهالي اكتشاف مواهب صغارهم ومن ثم تنميتها، وكيف تحتوي الأم نقاط القوة في الطفل وتزيد من فعاليتها.

من جهة اخرى كانت الصغيرات في غاية الاستمتاع باللعب بالالوان والمشاركة باللوحة الجماعية حيث تم تجهيز  المعمل بكامل الأدوات والاصباغ واللوحات الصغيرة التي وزعت على الزهرات واللوحة الكبرى التي كانت هي مركز الجذب .

اليوم السادس (تزيين الكيك بالوان الطعام )

مع الزهرات الحياة مليئة بالالوان، بعد ان انتهى يومهن الحافل بالالوان ورسم لوحاتهن الفنية يوم السبت لا يزال المزيد والمزيد من الالوان بانتظارهن هذا اليوم، الكب كيك المزين بالكريمة اللذيذة ذات الالوان الزاهية كان محط الانظار ، حيث ابدعن الصغيرات في التزيين وكانت الامهات اللواتي حضرن لدورة (كيف تتعرفين على طفلك الموهوب) في يومها الثاني يتطلعن إلى اكتشاف مواهب صغيراهن في المطبخ وتزيين الطعام.

اليوم السابع ( الحفل الانشادي)

كان فريق العمل والزهرات في غاية السعادة لحضور الامهات حفل الزهرات الانشادي، ورؤية صغيراتهن وهن يؤدين الاناشيد وسط سعادة غامرة بعد ان قمن بالتدرب على الاناشيد طيلة الايام السابقة على يد المدربة الاستاذة سارة الدواس المتخصصه في التربية و رياض الاطفال والتي تميزت وابدعت في تدريب الفتيات على مختلف المهارات التي سبقت في الاسبوع الاول من فنون واتكيت وزراعه الشتلات بتعاون مع الاستاذة هناء الدواس والتي بدورها ابدعت في زرع القيم التي حث عليها دييننا الحنيف في نفوس الصغيرات.

 انتهى الحفل باهداء الكيكة الكبرى من برنامج الزهرات الى الامهات والموظفات في الجمعية كشكر وتقدير على تفاعلهن وحماسهن.

اليوم الثامن والاخير ( التصوير ) الهدايا والشهادات

          وها قد جاء اليوم الاخير بسرعة البرق تدريب الفتيات على التصوير الاحترافي وامساكهن بالكاميرا ومعرفة كيفية الاوضاع المثلى للتصوير المحترف على يد الاستاذة ندى النقيدان التي ابدعت في نقل الاحداث لكم عبر الصوره منذ انطلاق البرنامج.

 كل واحدة من الفتيات اخذت معها تذكارا من ملتقى الزهرات ، صورة جماعية لها مع زميلاتها لتتذكر هذه الايام السعيده، هدايا وشهادات وفرحه لا توصف.

وفي الختام تشكرمساعدة المدير العام لبرامج المرأة والطفل بالجمعية الاستاذة جوزاء حميدي الحربي جهودها في التواصل مع الامهات واستقبال الفتيات يومياً والحرص على خروجهن نهاية كل يوم مع ذويهن احيانا حتى الساعه التاسعه مساءً ولم تتوانى على تقديم المساعده في أي مجال يطلب مساعدتها والشكر موصول للاستاذة ندى محمد النقيدان جهودها في التنسيق والمتابعه وارسال التقارير المصورة بشكل يومي بدون توقف ايضا اشرافها على فقرة التصوير وتدريب الصغيرات والاستاذة نوف المشيطي لم تتوانى في خدمة البرنامج من بداية اسبوع التسجيل، وحرصها وحماسها وتفاعلها مع الصغيرات والمتعاونات على حد سواء.

ونخص بالشكر للاستاذة هناء الدواس المتخصصة في التربية ورياض الاطفال والاستاذة سارة الدواس ايضا خريجة رياض الاطفال والتربية،على جهودهن في التعامل المباشر مع الصغيرات من ناحية التدريب المسرحي الانشادي والاشغال اليدوية والزراعه والاتيكيت ويوم التلوين ويوم الكيك وقبل كل ذلك الاستقبال الذي حضين به الزهرات وامهاتهن في اليوم الاول. جهودهن جبارة لا يمكن وصفها في عبارات، ولا يمكن لاحد تصورها الا بحضورة للمقر ورؤية عظمة الابداع وحجم التفاعل.

26

RTY jtyjgh TYE LK JHGFJ HGJFGHJ HGJFHG HJ IGHJ JHG HGJ HGH HGFHRT HG GHDFH FHGJ DE DFJH FHGJFGH FHGJFHG DGFHFG DGHDH GF GFHDRH FG 43 01

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • عقد شراكة مجتمعية بين جمعية ” أسرة ” و كليات القصيم الأهلية

  • (22) متدربه يختتمون برنامج (شريك حياتي كيف أسعدة ويسعدني) للمقبلات على الزواج

  • مشاركة “أسرة” في ملتقى (اتحدوا) لمناهظة العنف ضد المرأه