(أسرة) تدرب 19 شاباً على مهارات وفن الإلقاء

 

أقامت وحدة التدريب بجمعية أسرة للزواج والرعاية الاسرية لمدة يومين دورة تدريبية بعنوان(فن الإلقاء) شارك فيها 19 شاباً وقدم الدورة د.أحمد محمد التويجري ، المحاضر بجامعة القصيم ،والخبير في مجال التدريب والذي تناول من خلال الدورة أهمية الإلقاء وفوائده ومواصفات الملقي البارع ، وأركان وطرق الإلقاء البارع.

وركز التويجري على كيفية إكساب الدراسيين  مهارات الخطابة وتطوير الذات علاج حالات الشرود والسرحان التي تنقص من براعة المتحدث وقال :” قناعتي إن من يؤثر في سلوك المجتمع هو متحدث لبق ” . مشيراً إلى ان الغرض من هذه الدورة تقديم متحدث يمتلك ادواته قادر على ايصال رسالته بالشكل المطلوب لضمان مخرجات سليمة وذلك من خلال تزويد المتدرب بجوانب معرفية ومهارية للإلقاء.

ووصف د. التويجري تجربته مع جمعية أسرة بالمميزة واعتبر الدورة من أميز الدورات التي قدمها للحضور النوعي والكبير من الدارسين وقال :”الجمعية تقوم بادوار تربوية واجتماعية كبيرة ودائما تبادر بالأفكار الجذابة ” .

من جانبهم أكد عدد من الدارسين استفادتهم من ما قدمه الخبير التويجري من معلومات ووصفوا الدورة بالمفيدة معرفياً وأنهم حققوا منها الاستفادة المطلوبة وعبروا عن شكرهم لوحدة التدريب بالجمعية التي درجت على تنظيم سلسلة من الدورات التدريبية التي تهدف لتنمية المهارات والقدرات خاصة الشباب الذين يعتبرون رأس الرمح في العمل الاجتماعي.

IMG_4985 IMG_4986 IMG_4987 IMG_4990 IMG_4992 IMG_4999 IMG_5000 IMG_5002 IMG_5004 IMG_5010 IMG_5012 IMG_5022 IMG_5026

 

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • استفادت منها (351) مقبلة على الزواج .. مركز مهارات النسائي للتدريب يختتم دورة ( شريك حياتي كيف أسعده ويسعدني؟ )

  • استفاد منها (147) مقبلاً على الزواج .. مركز مهارات للتدريب يختتم دورة (أسس الحياة الزوجية الناجحة)

  • برنامج ( رواء ) للفتيات .. يختتم برنامجه الصيفي ” وضّاء “