” أسرة ” تستضيف رئيس محكمة الأحوال الشخصية ببريدة

استضافت ” أسرة ” رئيس محكمة الأحوال الشخصية ببريدة فضيلة الشيخ عبدالعزيز بن صالح البهدل والوفد المرافق له يوم الأحد ١٤٤٠/٠٩/١٤هـ .
حيث بدأت الجولة بالاطلاع على المعرض التعريفي لبرامج الجمعية ، واستمعوا لشرح تفصيلي عن مايقدمه مركز اسعاد للاستشارات الأسرية والزوجية، ثم مشاهدة ماتقدمه وحدة التيسير لإقراض ومساعدة الشباب المقبلين على الزواج، بعد ذلك اطلع الوفد على مركز مهارات للتدريب بمايقدمه من دورات تدريبية في المجالين الأسري والزوجي وكذلك في مجالات الإدارة والمهارة، واختتمت الجولة بمركز الإصلاح الأسري لحل الخلافات الزوجية والأسرية (والذي بدوره سيكون مرتبطاً بنظام شمل مع وزارة العدل -بشأن تنظيم الزيارات-).
ورافق ” البهدل ” في هذه الزيارة مدير المكتب عبدالحكيم السكاكر ومدير قسم الصلح من المحكمة حمد بن علي الحمد وأعضاء الصلح فهد السديري وأحمد الماضي .
وكان في استقبالهم المدير العام الدكتور محمد بن عبدالله السيف ومساعده للمواردة المالية الأستاذ عبدالله بن ناصر الغصن ومساعده للخدمات المساندة الأستاذ حسن بن عبدالعزيز البلهان ومستشار المدير العام الأستاذ عادل باريان ومنسق وحدة الإعلام الأستاذ بدر الجميلي .

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • ثقافي / “استعراض تقرير مناخ العمل الخيري 2018م” ورشة عمل بجمعية أسرة في بريدة

  • برئاسة سعادة وكيل وزراة العمل التنمية الاجتماعية .. مساعد المدير العام يشارك في اجتماع اللجنة التنسيقية لجمعيات التنمية الأسرية بالمملكة

  • ورشة عمل بعنوان ( التحكيم بين الزوجين ) بمركز الإصلاح الأسري