” أسرة ” تعقد اجتماع الجمعية العمومية للعام 1441هـ وتنتخب مجلس إدارة جديد

عقدت “أسرة” مساء يوم الثلاثاء، اجتماع الجمعية العمومية للعام الحالي برئاسة رئيس مجلس الإدارة السابق معالي الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن المحيسن وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية وأعضاء الجمعية العمومية وبحضور مندوبي مركز التنمية وذلك في مقر أسرة ببريدة.
افتتح الاجتماع مدير عام “أسرة” الدكتور محمد السيف بكلمة رحب فيها بأعضاء الجمعية العمومية داعياً الله أن يسددهم لتحمل أعباء العمل الخيري، موضحاً أن العمل الخيري يزداد تنظيماً وخاصة أنه يضم نخبة من الخيّرين الذين أفنوا أعمارهم في دعم الأعمال الخيرية.
وقد استعرض مساعد المدير العام للخدمات المساندة الأستاذ حسن البلهان ميزانية الجمعية عن السنة المنتهية عام 2018م ، واستعراض الموازنة التقديرية لعام 2019م وتمت مناقشة الميزانية من قبل أعضاء الجمعية العمومية واعتمادها .
بعد ذلك قام مندوب مركز التنمية الاجتماعية ببريدة أ. خالد المطلق بعرض أسماء المرشحين لمجلس إدارة “أسرة” الجديد وإجراء عملية الانتخاب والتصويت لأعضاء مجلس الإدارة الجديد، وبعدها اختلت اللجنة لفرز الأصوات ثم أعلن مندوب مركز التنمية عن أسماء أعضاء المجلس الجديد وبعدها تناول الجميع وجبة العشاء ثم عقد مجلس الإدارة جلسته الأولى لتوزيع مهام المجلس فجاءت على النحو التالي:
رئيس المجلس الدكتور : خالد بن عبدالعزيز الشريدة .
نائب الرئيس أ.د : محمد بن عبدالله المحيميد .
المسؤول المالي الشيخ : عثمان بن عبدالرحمن العثيم .
وعضوية كلاً من:
الدكتور : صالح بن محمد الونيان .
الأستاذ الدكتور : إبراهيم بن صالح العمر .
الأستاذ : صالح بن سليمان الفوزان .
الدكتور : فهد بن سليمان الأحمد .
الأستاذ : صالح بن محمد المحيميد .

الأستاذ : صالح بن محمد الفايزي .
كما استعرض مدير عام “أسرة” منجزات مجلس الإدارة السابق وما تحقق من أهداف بجهود أعضائها وحرصهم وتحملهم مسؤولية قيامها ، كما قدم الشكر الجزيل إلى رئيس وأعضاء مجلس الإدارة السابق على ما قدموه من جهد وعطاء كبير وإنجازات ساهمت في تطوير وتقدم خدمات الجمعية.
في نهاية اللقاء كرمت “أسرة” رئيس مجلس الإدارة السابق معالي الشيخ عبدالله بن عبد الرحمن المحيسن نظير جهوده التي بذلها للجمعية خلال ترأسه مجلس الإدارة السابق، كما تم تكريم أعضاء المجلس السابق.

 

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • واس: اجتماعي/ “البيوت الجاذبة”.. دورة تدريبية ببريدة

  • مركز “مهارات” .. يقيم دورة البيوت الجاذبة بحضور أكثر من 83 متدرباً ومتدربة

  • مركز مهارات للتدريب يقيم دورة” امتياز القيادة”