أسرة: صرف 4 ملايين ريال قروض زواج ومساعدات

إبتسام صالح – بريدة

صرفت الجمعية الخيرية للزواج والرعاية الأسرية ببريدة «أسرة» أكثر من 4 ملايين ريال كقروض زواج ومساعدات و3 ملايين للأنشطة المختلفة، وبينت الأرقام الواردة في القوائم المالية وتقرير الحسابات لميزانية الجمعية المنتهية في العام 1434هـ والتي أقرتها الجمعية العمومية بينت فائض ميزانية تجاوز الـ700 ألف ريال مقارنة بحجم الإيرادات الذي تجاوز تسعة ملايين ريال، والمصروفات التي فاقت ثمانية ملايين ريال.
وقال رئيس مجلس إدارة جمعية أسرة عبدالله بن عبدالرحمن المحيسن في افتتاحية أعمال الاجتماع السنوي للجمعية العمومية إن «أسرة» تسير بخطوات واثقة للأمام وتنتقل من إنجاز لآخر بالتوسع في المشاريع الخدمية لتنمية المجتمع.
وأضاف :»نحن طموحون بأن تكون الفترة المقبلة الأفضل بفضل تضافر كافة الجهود للارتقاء بالمجتمع ومساعدة الشباب لقيادة العمل الاجتماعي في كافة جوانبه».
إلى ذلك تخلل اجتماع الجمعية مداخلات من الأعضاء أصحاب الفضيلة تناولت النشاط القائم للجمعية والتطلعات التي يصبو إليها المجتمع والمشاريع المنتظرة، وأكدوا على أهمية الدور الذي تلعبه الجمعية و في المجتمع خاصة وسط الشباب.
وشدد الأعضاء على ضرورة رفع سقف الدعم المقدم من وزارة الشؤون الاجتماعية للجمعية، وأن تصل رسالة الجمعية وأهدافها إلى رجال الأعمال لاستقطاب الدعم المطلوب لتنفيذ مشاريع وبرامج الجمعية، وضرورة التوسع في قروض الزواج وزيادة الصرف على الأنشطة.
من جهته استعرض المدير العام للجمعية د.
محمد بن عبدالله السيف أمام أعضاء الجمعية العمومية جزءا من إنجازات وأنشطة الجمعية في مجالات منح القروض والمساعدات.

http://www.makkahnewspaper.com/makkahNews/society-human/28545#.U7Mc07fpcaI

 

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • جريدة الرياض : فيصل بن مشعل يرعى اتفاقية الشراكة بين جمعية أسرة ومكافحة المخدرات

  • واس: أمير القصيم يرعى توقيع اتفاقية الشراكة بين جمعية أسرة ومكافحة المخدرات بالمنطقة

  • ‏مركز التثقيف الأسري بالقصيم يعقد لقاءً تدريبياً بعنوان «زوجي الحبيب لنتحاور»