أشبال ” أسرة ” يشاركون بقمة بريدة الرياضية .. الدكتور السيف : المشاركة في حملة ( معاً ضد الإهارب والفكر الضال ) واجب وطني

 

امتداداً لدورها الاجتماعي والوطني شاركت جمعية ” أسرة ” ببريدة بمشاركة وطنية بمباراة القمة الرياضية بالقصيم التي جمعت الأشقاء التعاون بالرائد وذلك يوم الأربعاء 27/2/1437هـ , حيث شارك أشبال ” أسرة ” وأكاديمية قادة المستقبل بالنزول لأرضية الملعب مع لاعبي الفريقين مع ارتداء لباس بعبارة (  جنودنا البواسل ..كلنا معكم  ) وذلك لإيصال رسالة لجنود الوطن المرابطين في الحد الجنوبي أن جميع فئات الشعب معكم بالدفاع  والذود عن حياض هذا الوطن الغالي .

وكذلك لترسيخ الوطنية بين شباب الوطن والتحذير من الأفكار الهدَامة التي تستهدف الشباب حيث ارتدى أشبال ” أسرة ” عبارة ( كلنا ضد الفكر الضال ) ومشاركة من الجمعية في الحملة التي أطلقها سمو أمير القصيم الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود ( معاً ضد الإرهاب والفكر الضال ) .

وقال مدير عام جمعية ” أسرة ” الدكتور محمد السيف أن جمعية ” أسرة ” قصدت المشاركة في تلك المناسبة الرياضية الهامة لدى الشباب , حيث يعتبر الشباب هم الفئة الأهم بين فئات المجتمع , وقال السيف أن المشاركة في حملة ( معاً ضد الإرهاب والفكر الضال ) واجب وطني ومسؤولية الجميع .

وفي الختام ثمَن الدكتور السيف موقف نادي التعاون مستضيف المباراة والذي رحَب بالمشاركة وأبدى تعاونه الكامل في تلك المشاركة وخص بالشكر الأستاذ علي الشايعي أمين عام النادي .

كما قدم الدكتور السيف شكره للأستاذ بدر السيف مشرف أكاديميات قادة المستقبل و للأستاذ أحمد الدهش رئيس وحدة التواصل والإعلام بالجمعية على الجهود المبذولة لتنظيم وإخراج الفعالية بالشكل المطلوب .

 

IMG_4178 IMG_4177 IMG_4176 IMG_4171 IMG_4169

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • استفاد منها (٢٧٤) مقبلاً على الزواج .. مركز مهارات للتدريب بـ “أسرة” يختتم دورة (أسس الحياة الزوجية الناجحة)

  • واس: اجتماعي / سمو الأمير فيصل بن مشعل يكرّم الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية المشاركة في مبادرة “نحو أسرة سعيدة”

  • سمو أمير القصيم يكرّم فريق العمل بـ “أسرة” المشارك ضمن مبادرة (نحو أسرة سعيدة)