أطباء مستفى الملك فهد فخورون بدور (أسرة) في الرعاية الأسرية

زار وفد من أطباء مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة الأحد الماضي مقر جمعية أسرة للزواج والرعاية الأسرية ، ووقف الأطباء على الدور الذي تطلع به الجمعية في مجال العمل الخيري والتطوعي ،والبرامج التي تقدمها لضمان مستقبل آمن ومستقر للأسر.

وأطلع رئيس الجمعية د. محمد بن عبدالله السيف الوفد الزائر على جهود الجمعية في كافة الأنشطة التي ترعاها ،وما تم إنجازه من أعمال خيرية وطوعية أسهمت في تزويج مئات الشباب واستقرار العديد من الأسر .

ورافق السيف الوفد الطبي في جولة سريعة على وحدات الجمعية للوقوف على عملها وما تقدمه من خدمات للمجتمع كل حسب تخصصها وكانت البداية باستعراض خدمات التيسير وما تقدمه من قروض للمقبلين على الزواج. ، ومن ثم برنامج التوفيق الإلكتروني للدلالة على الزواج   ، كما تعرف الأطباء على رؤية وبرامج وحدة الأكاديميات والمقرات التابعة لها ، وبعد ذلك تم التعريف بوحدة التدريب والتأهيل ومن ثم زيارة وحدة الإرشاد الأسري والإصلاح الأسري .

من جانبهم أشاد وفد أطباء تخصصي الملك فهد  هذه الجهود الكبيرة والجبارة في تثقيف المجتمع وتيسير أمور الزواج  وقالوا أنها مصدر فخر وإعزاز وأكدوا حاجة المجتمع لمثل هذه الأعمال الطوعية أعربوا الأطباء عن سعادتهم وابتهاجهم بأنشطة وخدمات الجمعية  وأنها كانت أفضل مما توقعوا.

الجدير بالذكر ان الزيارة تمت بالتنسيق بين وحدة التواصل بالجمعية وإدارة العلاقات العامة بمستشفى الملك فهد التخصصي.

 1 2 3 4 5 6

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • استفادت منها (351) مقبلة على الزواج .. مركز مهارات النسائي للتدريب يختتم دورة ( شريك حياتي كيف أسعده ويسعدني؟ )

  • استفاد منها (147) مقبلاً على الزواج .. مركز مهارات للتدريب يختتم دورة (أسس الحياة الزوجية الناجحة)

  • برنامج ( رواء ) للفتيات .. يختتم برنامجه الصيفي ” وضّاء “