أكاديمية قادة المستقبل تختتم رحلة ” متألق ٢-٣٨ ” للمرحلة الثانوية للمنطقة الغربية

بمشاركة ١٧ قائداً اختتمت أكاديمية قادة المستقبل رحلة ” متألق ٢-٣٨ ” و التي كانت بمحافظة الطائف حيث كانت الانطلاقة يوم الثلاثاء ١٤٣٨/١٠/١٠هـ و استمرت لمدة تسعة أيام بصحبة عدد من المشرفين.
و أقيمت بعض المسابقات خلال توجه الرحلة في طريق الرحلة من إعداد القادة.
و حدد مكان الرحلة بحي الشفا بالطائف، و فور وصول الرحلة كانت جلسة مع القادة لإعطاءهم البرنامج طيلة الرحلة، و في اليوم التالي أخذ القادة جولة على منتجع الشفا و مشاهدة المناظر الخلابه التي تتميز بها المنطقة. ثم توجه الوفد إلى منتجع الشيخ محمد المحيسني بالهدا، وقد تخلل البرنامج فقرات منوعة طوال اليوم.
ففي كل يوم تحدد جلسة صباحية مع سؤال يومي مطروح على القادة للتنافس فيما بينهم و نيل الجائزة، مع اقامة برنامج رياضي متنوع كرة القدم و الطائرة و السباحة لجميع المشاركين.
بالإضافة إلى ذلك فقد أقيمت لقاءات علمية عن صفة الصلاة، مع منافسة السؤال اليومي عن السيرة النبوية.
و قد قدم القادة درعاً تذكارياً للشيخ محمد المحيسني تقديراً لحسن الضيافة، و ذلك بعد نهاية جلسة معه بعنوان ” من تجارب الحياة “.
بعد ذلك توجهت الرحلة إلى مكة المكرمة لأداء العمرة، وأقامت يوم كامل ثم توجهت إلى محافظة الليث للاطلاع على مشروع شركة الوطنية للروبيان، حيث عرف القادة بالأكاديمية بماتقدمه من برنامج و أنشطة يومية، و بدأ برنامج الجولة من خلال ركوب السفينة لمشاهدة مزارع السمك داخل البحر، و مشاهدة أحواض الروبيان و التعرف على عددها و مساحتها، كما تمت مشاهدة مصنع التجهيز و التعبئة، ثم مصنع الأعلاف و في ختام الجولة تم التوجه إلى صالة الضيافة البحرية و تناول الغداء، و أعجب القادة بهذه الرحلة البحرية و المميزة.
ثم عاد الوفد مرة أخرى إلى مكة المكرمة وبعد يوم توجه الوفد إلى المدينة المنورة والصلاة في المسجد النبوي والمبيت في فندق الإيمان ثم توجهت الرحلة في الصباح عائدة إلى بريدة و وصلت بحفظ الله قبل آذان العصر.
وقد عبر القادة عن شكرهم لله عز وجل على تيسيره هذه الرحلة التاريخية المميزة ثم الشكر للأكاديمية مديرا ومشرفين على مابذلوا من جهود في إنجاح الرحلة.

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • شراكة‬⁩ بين ⁧‫جمعية ” أسرة‬⁩ ” و ⁧‫شركة عين للبصريات‬

  • دوره بعنوان (مهارات التعامل مع الاخرين بواسطه الأنماط ) مبادرة من مركز مهارات النسائي للتدريب .

  • ختام دوره (شريك حياتي كيف أسعده ويسعدني )بتنظيم مركز مهارات النسائي للتدريب