أكثر من ( 90 ) جائزة لمسابقة ” أسرة ” الرمضانية

تنطلق عصر يوم غدِ الخميس المسابقة الرمضانية لجمعية ” أسرة ” ببريدة والتي تتزامن مع دخول شهر رمضان المبارك , وهي مسابقة رمضانية يومية تنظمها جمعية ” أسرة ” وتستهدف جميع فئات المجتمع .

وقال المشرف العام على المسابقة أحمد البلهان أن الهدف العام من المسابقة هو تحقيق رسالتنا في الجمعية وزيادة التثقيف الأسري في المجتمع  وتعزيز الاستقرار في المجتمع .

وعن المسابقة قال البلهان أن المسابقة ستبدأ من الأول من رمضان وحتى العشرون من الشهر الكريم و سيتم إدراج سؤال يومي على البوابة الإلكترونية لجمعية ” أسرة ” http://osrah.sa/ حيث تم رصد أكثر من تسعون جائزة للفائزين بالمسابقة وأن تعليمات وشروط المسابقة ستكون على جميع مواقع التواصل للجمعية .

هذا وقد رحب مدير عام الجمعية الدكتور محمد السيف بجميع المشاركين في مسابقة ” أسرة ” متمنياً أن تخرج مسابقة أسرة الرمضانية بالفائدة المرجوة لجميع أفرد المجتمع ومباركا للجميع دخول شهر رمضان المبارك , كان ذلك خلال تدشينه مساء اليوم للمسابقة بمكتبه في مقر الجمعية .

IMG_4187 IMG_4170 IMG_4185 IMG_4182 1 (3)ب

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

رأي واحد حول “أكثر من ( 90 ) جائزة لمسابقة ” أسرة ” الرمضانية”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • خلال لقاء صحفي .. برئيس مركز اسعاد للاستشارات الأسرية والزوجية أ. فهد القفاري مركز اسعاد .. الخبرة والكفاءة لإسعادكم استشارة واحدة قد تغير مجرى حياتك للأفضل

  • مركز مهارات للتدريب يقيم دوره بعنوان(لون حياتك)

  • ( تطوير الذات ) لقاء تدريبي بمركز التثقيف الأسري بكلية العلوم والآداب وكلية الشريعة والدراسات الإسلامية