أكثر 65 زهره يحققن الإبداع

تقرير : هاجر المهوس

إنطلقت فعاليات ملتقى الزهرات الثالث بمركز مهارات التدريب بالصفراء ولمدة ثلاثة أسابيع بإشراف مباشر من قبل سعادة مدير عام الجمعية  د. محمد السيف ومساعدته لبرامج المرأة والطفل وكان البرنامج ناجحاً بفضل التوجيهات والمتابعة المستمرة لطاقم العمل بمساعدة السكرتيرة ومسؤولة الموارد أ / هيلة الصمعاني وبمشاركة وحدة التواصل والإعلام أ / هاجر المهوس كما قام بتدريب زهراتنا الصغيرات المدربتين أ / هنا وسارة الدواس والإستاذة / آية محمود  والأستاذة / منيرة  الفهيد .

كما تفاعل الأطفال منذ بداية البرنامج مع مدرباتهم وأعربوا عن  فرحتهم وإنتمائهم لهذا البرنامج اللذي لاقى إقبال كثير منذ إنطلاقته بحيث كان عدد الحضور أكثر من 65 زهره حضرن العديد من الفعاليات والدورات التدريبية من أهمها دورة التعامل مع الجار وحسن العلاقة معهم وقد تبع ذلك ورشة عمل بالاحرف الانجليزية وقد اختتم اليوم بمسابقات كما ابتداء اليوم الثالث بدورة تدريبية بعنوان الوفاء بحقوق الأمانة من صفات المؤمنين وتبع ذلك ورشة عمل بعنوان حديقتي كما تفآجئة الزهرات بالفقرات الإنشادية بعد ذلك ومن اليوم الرابع والاخير لهذا الاسبوع بدورة تدريبية بعنوان التعاون والمساعدة على الخير يثاب عليه المؤمن وقد تبع ذلك ورشة عمل بعنوان المطبخ ( ويشمل تشكيلة من الفواكة تقطع وترتب بشكل جميل بأعواد خشبية ) وتقديمها لهم .

 واختتم البرنامج بالتدريب على مهارت الالقاء وتوزيع الهدايا في نهاية البرنامج وتشويق المدربات لزهرتنا للإسبوع القادم  بالجديد والمفيد .

dfgbdfg dfgbdfgb dfgbdfgn dfgbfg dfghdgh dgbfg dgbgf fdghdfghdg fgbdfgb gbdgbdgb gdhdghgh hgfdfgh regnrn sdfgbdfg sgh vbxbvb vchh vxchxvhxv

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • “أسرة” بين التحدي والانجاز .. خلال جائحة كورونا

  • استفادت منها (512) متدربة .. مركز مهارات النسائي للتدريب يختتم دورة (أسس الحياة الزوجية)

  • استفاد منها (35) مقبلاً على الزواج .. مركز مهارات للتدريب بـ “أسرة” يختتم دورة (أسس الحياة الزوجية الناجحة)