البلهان يكرًم منسوبي وحدة الاعلام والتسويق سابقاً

 

 

 

نظم  رئيس وحدة الاعلام والتسويق سابقاً ، أحمد البلهان حفل تكريم لمنسوبي الوحدة بعد تكليفه مديرا لمركز التعريف بالجمعية وذلك بحضور مدير عام الجمعية د. محمد بن عبدالله السيف ومساعد المدير العام للتنمية الموارد والخدمات المساندة أ.حسن البلهان ورؤساء الوحدات ومنسوبي الجمعية.

وامتدح المدير العام للجمعية الجهود التي قام بها رئيس وحدة الاعلام سابقاً أحمد البلهان في تطوير الاداء وإيصال صوت وانجازات الجمعية للرأي العام وبيانها للناس، وقال إن الوحدة في عهده شهدت انفتاحاً على مجتمع بريدة وعلى المملكة بصورة عامة وقدمت عملاً تميز بالإبداع والجودة عكس وجه الجمعية المشرق.

وقال السيف إن التغييرات والتي حدثت بوحدات الجمعية ومن استحداث ودمج اقتضتها ظروف المرحلة ومتطلبات التطوير والتحديث تماشياً مع التوسع والنمو في عمل وادوار الجمعية ، مطالباً الجميع بالعمل الجاد للحفاظ على المكانة التي وصلت إليها الجمعية كرائدة في مجال العمل الأسري بالمنطقة.

من جانبه أكد مساعد المدير العام أن رئيس وحدة الاعلام سابقاً البلهان  تصدى للمهمة في اوقات صعبة وعمل دؤوب للوصول للجودة والتي وصلت إليه الوحدة على الرغم من ضغط العمل  متمنياً له التوفيق في المهمة والتكليف الجديد.

هذا وقد كرم المدير العام ورئيس وحدة الاعلام سابقاً منسوبي الوحدة بالشهادات التقديرية  ومنحهم الهدايا التذكارية .

 

2 (8) 2 (6)
2 (9) 2 (10) 2 (11) 2 (18) 2 (17) 2 (16) 2 (15) 2 (14) 2 (13) 2 (12) 2 (19) 2 (20) 2 (21) 2 (22) 2 (23) 2 (24) 2 (26) 2 (27) 2 (1) 2 (2) 2 (3) 2 (25)2 (5)

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

رأيان حول “البلهان يكرًم منسوبي وحدة الاعلام والتسويق سابقاً”

  1. مبادرة رائعة.. تعكس روح الفريق الواحد التي تجمع موظفي جمعية أسرة..
    وتؤكد أيضا عمق الترابط والتقدير بين فريق العمل.. وأبوسلطان يستحق على ماقدم الشكر والتقدير.. ولمساته وجهوده واضحة للعيان.. والفترة القصيرة التي عملنا فيها سويا.. أكدت لي حرصه وتميزه في الانجاز رغم ضخامة العمل الموكلة به وحدة الاعلام..
    فله مني ومن وحدة التدريب كل شكر وتقدير..

  2. الزميل أحمد أبو سلطان من القيادات التي قدمت للجمعية الشيء الكثير في عمل متواصل ودؤوب مع خلق رفيع وحب للخير وحسن تفاهم .
    وعزاؤنا أنه سيظل معطياً ومبدعاً في مكان آخر من الجمعية لا يقل أهمية ومكانة .
    وفقه الله وسدد خطاه .
    وشكرا للزملاء جميعاً على تفاعلهم وطيب مشاعرهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • استفادت منها (355) مقبلة على الزواج .. مركز مهارات النسائي للتدريب يختتم دورة (شريك حياتي كيف أسعده ويسعدني؟)

  • استهدفت المرشدين الأسريين ..”أسرة” .. تقيم دورة (متطلبات التدخل المهني للمصلح الاجتماعي)

  • عقد اتفاقية تعاون بين جمعية ” أسرة ” و جامعة المستقبل