التميز و الإبداع .. عنواناً للقاء الأكاديمية و المُنظم من ( فرع الشمال ).. الحربي :الأكاديمية تتميز ببناء و إعداد القادة .. القزلان: أنصح ممن لهم اهتمام بالشأن التربوي أن يستفيدوا من الأكاديمية

نظمت أكاديمية قادة المستقبل – فرع الشمال – لقاء الأكاديمية بمقر – فرع الثانوي – و ذلك يوم الاربعاء ١٤٣٨/٠٦/٠٢هـ  ، حيث جرت مباراة رياضية بين مشرفي الأكاديميات و القادة .

ثم أقيمت أمسية للشاعر مشعل بن معتق الحربي و المنشد عبدالله بن محمد القزلان على شرف المشرف العام على الأكاديميات الدكتور محمد بن عبدالله السيف و بحضور مدراء الأكاديميات و المشرفين .

وكانت الأمسية بإدارة القائد ابراهيم المقبل ، و افتتح اللقاء القائد عبدالعزيز العشري ، حيث تم طرح أسئلة على ” الحربي ” و ” القزلان ” تناولت عن بدايتهم في الشعر و الإنشادو الأعمال التي قاموا طيلة عملهم كلاً في مجاله ، ثم ألقى الحربي و القزلان عدداً من القصائد و الأناشيد ، فيما طرح عدداً من القادة أسئلة على ضيوف الأمسية ، كما طرح ” السيف ” بعضاً من الأسئلة على ضيوف اللقاء .

و بعد نهاية الأمسية قال ” السيف ” : الحقيقة نقدم الشكر لضيوفنا الأكارم ، و لم أتوقعالنجاح ، و هذه احتفالية رائعة و ذات قيمة ، أقدم شكري لأكاديمية – الشمال – و الذين أتحفونا بهذه الاستضافة ، مع الشكر لبقية الفروع على التنظيم ، و شكراً للقادة على هذا التفاعل  ، مع الشكر للشاعر مشعل الحربي و المنشدعبدالله القزلان على قبول الدعوة لهذا اللقاء و الحضور اللافت و الإبداع الذي كان سبباً لنجاح الأمسية .

من جهة أخرى فقد اطلع الحربي و القزلان على البرامج اليومية في الأكاديمية من خلال تعريف القادة بها و مشاهدة الديوانية المخصصة للقادة و الاطلاع على قاعات التدريب و مشاهدة المرافق الرياضية لكافة الألعاب، ثم اطلعا على معرض ” واثق ” و هو معرض تفاعلي تعريف

و في الختام تحدث ” الحربي ” قائلاً : الصراحة أنني سعيد جداً باللقاء الجميل ، رأيت أشياء أتمنى أن تكون عند كل أبنائناخصوصاً الثقة ، رأيدت لدى القادة ممن هم في أعمار صغيرة يتمتعون بالقيادة فهم سيكون قادة لأسرهم و وطنهم ، تمتلك الأكاديمية بناء و إعداد القادة شيء رائع و مُبهِر ، و أحث ممن كان قريباً للأكاديمية أن يلتحق بها .

فيما تحدث ” القزلان ” قائلاً : لقد تشرفت بشكل كبير جداً بزيارة أكاديمية قادة المستقبل التابعة لجمعية ” أسرة ” ، الحقيقة شيء جميل جداً و رائع للغاية ، رأيت شيء جميل جداً من برامج و أعمال و من منتج و من نخبة من الطلاب ، الحقيقة لم أتوقع هذه النتائج ، كنت أسمع عن هذا الأمر من قبل لكن الخبر ليس كالمعاينة ، و أتمنى حقيقة ممن لهم اهتمام في الشأن التربوي أن يستفيدوا من أكاديمية قادة المستقبل و يأخذوا من أفكارهم لأنهم الحقيقة من المفترض فعلاً أن تتعدد النسخ خلال هذا الإبداع الذي رأيته ، و أيضضاً : لما تواجدنا بالمسرح رأيت التفاعل و الإعداد المتميز حتى للبرنامج شيء مذهل جداً ، نتمنى لهم التوفيق و نسأل الله سبحانه و تعالى أن ينفع بهذه الطاقات ، و أن يرون نتائجها و ثمارها عن قريب و في المستقبل .

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • استفاد منها (٢٧٤) مقبلاً على الزواج .. مركز مهارات للتدريب بـ “أسرة” يختتم دورة (أسس الحياة الزوجية الناجحة)

  • واس: اجتماعي / سمو الأمير فيصل بن مشعل يكرّم الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية المشاركة في مبادرة “نحو أسرة سعيدة”

  • سمو أمير القصيم يكرّم فريق العمل بـ “أسرة” المشارك ضمن مبادرة (نحو أسرة سعيدة)