الجمعية تستضيف نزلاء دار الملاحظة ببريدة

أسرة | تقرير وتصوير : عبدالله البليهي

استضافت جمعية أسرة نزلاء دار الملاحظة الإجتماعية ببريدة مساء امس السبت 25 / 9 / 1434 هـ وذلك بمشاركة وحدة المناسبات ممثلة بالزميلين : خالد السهيل وسليمان العيد الذين قاموا بتنظيم مأدبة الإفطار والعشاء , ووحدة الإصلاح الأسري ممثلة برئيسها سعادة الأستاذ : عبدالله بن صالح الربيش الذي تفضل بإلقاء كلمة توجيهية لنزلاء الدار .

هذا وقد شرف المأدبة سعادة مدير دار الملاحظة الاجتماعية ببريدة الأستاذ : فهد بن عبدالله الحفيتي وسعادة نائب المدير الأستاذ : عبدالعزيز بن صالح العباس وعدد من الأخصائين والمشرفين الاجتماعيين وهم : عبدالعزيز الغدوني وخالد الرضيمان الحربي وفيصل الرشيدي ومحمد الدوسري وفهد الربيعان ومدالله البلهان .

فيما أعرب الأستاذ فهد الحفيتي مدير الدار عن بالغ شكره وتقديره لجمعية أسرة على ماتقدمه من مشاركات اجتماعية وعلى رأسها هذا اللقاء , مقدماً شكره لسعادة رئيس وحدة الإصلاح الأستاذ عبدالله الربيش ولكافة العاملين في الجمعية , سائل المولى جل وعلى أن يبارك في الجهود وأن يسدد الخطى .

من ناحية أخرى أعرب الأستاذ عبدالله الربيش عن عظيم شكره وتقديره لإدارة دار الملاحظة ممثلة بمنسق هذا اللقاء المشرف مدالله البلهان على منح الجمعية هذه الفرصة لتقديم هذا المشروع المجتمعي البسيط والذي يأتي ضمن البرامج والشراكات التي تقدمها الجمعية مع المؤسسات الحكومية والخيرية , التي تعود على المجتمع بالنفع والفائدة بإذن الله تعالى , فيما اختتم شكره للزملاء في وحدة المناسبات على هذا التنظيم الرائع والمتميز .

 

1 1 (1) 1 (2) 1 (3) 1 (4) 1 (5) 1 (6) 1 (7) 1 (8) 1 (9) 1 (10) 1 (11) 1 (12) 1 (13) 1 (14) 1 (15) 1 (16) 1 (17) 1 (18) 1 (19) 1 (20) 1 (21)

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

رأي واحد حول “الجمعية تستضيف نزلاء دار الملاحظة ببريدة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • استفادت منها (351) مقبلة على الزواج .. مركز مهارات النسائي للتدريب يختتم دورة ( شريك حياتي كيف أسعده ويسعدني؟ )

  • استفاد منها (147) مقبلاً على الزواج .. مركز مهارات للتدريب يختتم دورة (أسس الحياة الزوجية الناجحة)

  • برنامج ( رواء ) للفتيات .. يختتم برنامجه الصيفي ” وضّاء “