الجمعية تشارك بمعرض في #ملتقى_شباب_بريدة

أسرة | تقرير : عبدالله البليهي

في بادرة متميزة ومن مبدأ المسؤولية الإجتماعية شاركت جمعية أسرة للزواج والرعاية الأسرية ممثلة بوحدة الإعلام والتسويق بمعرض توعوي في ملتقى شباب بريدة والذي يقام من 6 – 11 / 11 / 1434 هـ .

هذا وقد دُشن المعرض منذ بدء الملتقى على  شرف صاحب السمو الملكي الامير الدكتور : فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود نائب أمير منطقة القصيم , الذي أشاد شخصياً بما تقدمه الجمعية من مساعدات للشباب مثمناً سموه التعاون الملحوظ الذي يجده من قبل الجمعية مع مقام الإمارة والمتمثل في حل القضايا الأسرية من قبل المصلحين المختصين فيها .

هذا وقد تم تكريم الجمعية من قبل راعي الملتقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور : فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود بدرع تذكاري استلمه سعادة مساعد المدير العام الأستاذ : حسن البلهان .

من جهة أخرى أعرب سعادة الزميل : عبدالرحمن الجمعة مدير شعبة التسويق والمسؤول عن المعرض عن شكره وتقديره لإدارة الملتقى على إتاحتهم الفرصة للجمعية بطرح هذا المعرض التوعوي عن انشطة وبرامج ووحدات الجمعية وماتقدمه للشباب , فيما نوه بالشكر لسعادة المدير العام للجمعية الذي وجه بإقامة هذا المعرض ولسعادة رئيس وحدة الإعلام والتسويق الذي تابع وأشرف على قيامه , ولجميع الزملاء في الوحدة الذين باشروا العمل في المعرض طيلة أيام الملتقى .

 

4 2 3

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • دورة “كيف أنمي ثقتي بنفسي “التابعه لمركز الشبل المثقف

  • ختام دورة (ثلاثية النجاح ) للمرحلة المتوسطة والثانوية

  • دورة بعنوان ( امتياز القيادة) بتنظيم مركز مهارات النسائي للتدريب