الدغيري : جهود جبارة تقوم بها الجمعية بدعم قادة المستقبل

أسرة | تقرير : إسحاق جبران | تصوير : عمر المحيميد

زار يوم أمس الاثنين 13 / 2 / 1435 هــ أكاديمية قادة المستقبل ” فرع الجنوب ” الممثل المعروف عمر الدغيري والإعلامي راضي الرشيدي محرر صحيفة أضواء الوطن الإلكترونية ، حيث كان في استقبالهما سعادة مدير أكاديمية الجنوب الأستاذ فهد العمير والطاقم الإشرافي بالأكاديمية .
وأثناء الزيارة قام عدد من أبنائنا القادة باستعراض فكرة وبرامج الأكاديمية والتي شدت انتباه الممثل عمر الدغيري والذي بدوره وجه العديد من الأسئلة للقادة عن الأكاديمية .
هذا وقد استعرض الممثل عمر الدغيري أجزاء من تجربته مع فن التمثيل وتعريف القادة بأدوار المخرج في الفلم ومساعد المخرج والسيناريو والمكساج والمونتاج والعديد من المهام التي تساعد في إنتاج الفلم .
وقد حظي بعض القادة بالمشاركة في أداء مشهد مسرحي من تأليف وإشراف عمر الدغيري والذي أشاد بالمواهب الشابة والإبداعات المتنوعة والجهود الجبارة المبذولة من قبل جمعية أسرة في تبني وبناء واحتواء مثل هذه المواهب والطاقات ، وفي كلمته لأبنائه القادة أوصاهم على الاطلاع والمعرفة والتي تسهم في صقل الموهبة ليصل الفرد إلى الشهرة والأضواء .
وقد تفاعل أبنائنا القادة بهذه الزيارة حيث قاموا بالتقاط الصور التذكارية مع الممثل عمر الدغيري .
وإدارة الأكاديمية ممثلة بمنسوبيها تشكر الممثل عمر الدغيري والإعلامي راضي الرشيدي على تشريفهما وزيارتهما للأكاديمية ، وتوجه رسالة شكر لصحيفة أضواء الوطن الإلكترونية لتغطيتها هذه الزيارة .
fghgh fhgh gggg gghg ggj ghggggggggggggg ghgh ghghgh1 ghghghdf ghghghg sdghgh1 sdhgg sdhgh sghgh1 yuyjj yuyu
0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • استفاد منها (٢٧٤) مقبلاً على الزواج .. مركز مهارات للتدريب بـ “أسرة” يختتم دورة (أسس الحياة الزوجية الناجحة)

  • واس: اجتماعي / سمو الأمير فيصل بن مشعل يكرّم الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية المشاركة في مبادرة “نحو أسرة سعيدة”

  • سمو أمير القصيم يكرّم فريق العمل بـ “أسرة” المشارك ضمن مبادرة (نحو أسرة سعيدة)