الدكتور العريفي يشيد بما تقدمه جمعية التنمية الأسرية ببريدة ..

القصيم نيوز : محمد القبع الحربي

قام فضيلة الشيخ الدكتور محمد بن عبدالرحمن العريفي بزيارة لجمعية التنمية الأسرية ببريدة ” أسرة ” وذلك مساء يوم السبت 1437/04/27هـ في مقر الجمعية , وكان في استقباله مدير عام الجمعية الدكتور محمد بن عبدالله السيف ومنسوبي الجمعية .
وقد أشاد الدكتور محمد العريفي بالخدمات والأنشطة التي تقدمها الجمعية في سبيل تحقيق الاستقرار الأسري وتمكين الأسرة , كما أشاد بإنجازات الجمعية بعد اطلاعه على الإحصائيات الخاصة ببعض أقسام الجمعية .
وقام ضيف الجمعية الدكتور العريفي بزيارة للإدارة المركزية لأكاديمية قادة المستقبل في مقر الجمعية , حيث رحّب قادة المستقبل بالدكتور محمد معربين عن سعادتهم لهذه الزيارة , و استمع لشرح مفصل من القادة عن أكاديمية قادة المستقبل وبرامجها .
تلا ذلك زيارة لمركز إسعاد والاستشارات الأسرية و مركز مهارات الأسرة للتدريب و مركز الإصلاح الاسري والمعرض الدائم بالجمعية .
و في الختام قام فريق التواصل والإعلام بجمعية أسرة بلقاء صحفي مع الدكتور العريفي حيث قال ” اطلعت على عدد من النشاطات التي تقدمها الجمعية المتعلقة في الإصلاح بين الناس وتدريب المقبلين على الزواج وحل المشاكل الأسرية واستقبال المكالمات الاستشارية وأسال الله ان يجزي القائمين على الجمعية خير الجزاء “
وعن أكاديمية قادة المستقبل قال الدكتور العريفي ” التقيت بعدد من أبنائي قادة المستقبل وتحدثت معهم وسرني ما شاهدته من جرأتهم على التعريف و مهاراتهم وحرصهم على القراءة و تنمية المهارات ” .
و اختتم حديثه عن مركز التثقيف الأسري وقال ” مركز التثقيف الأسري من البرامج النوعية على مستوى المملكة , سررت بما رأيته من نشاطات المركز من تقديم دورات ومتابعة و إرشاد ” .
هذا وقد قدم مدير عام الجمعية الدكتور محمد السيف درعاُ تذكارياً بهذه المناسبة مقدماً شكره للشيخ العريفي ومتمنياً زيارته في مرات قادمة .

 

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • صحيفة المناطق: أمير القصيم يدشن المبنى الجديد لجمعية ” أسرة ” ببريدة

  • صحيفة الجزيرة: أمير منطقة القصيم يدشن المبنى الجديد لجنعية ” أسرة ” ببريدة

  • واس: أمير منطقة القصيم يدشن المبنى الجديد لجمعية ” أسرة “