الدكتور خالد السعدي و الدكتور طلال الفارس يشيدان بجمعية ” أسرة “

أشاد الدكتور خالد بن أحمد السعدي أستاذ التربية وعلم النفس بجامعة الدمام بجمعية التنمية الأسرية ببريدة ” أسرة ” و قال : شدني الحقيقة التاريخ العمري القديم والتشعبات المهمة التي تحتاجها الأسرة وكذلك ما يتعلق بالبرامج النوعية مثل أكاديمية قادة المستقبل و مركز الشبل المثقف وغيرها من البرامج التي تخدم أفراد الأسرة ، كما أود أن أقول أنه عمل مهم جداً وعظيم كون أن تكون تلك الخدمات مرتبطة بالأسرة ، و العناية بأفراد الأسرة من آباء و أبناء من ذكور و إناث صغار وكبار .

كما قال الدكتور طلال الفارس أستاذ التربية وعلم النفس بجامعة الدمام  : لقد سرنا اليوم ما رأيناه في جمعية ” أسرة ” ببريدة رأينا عمل نوعي مؤسسي ، و هذا ان شاء الله أدعى للاستمرار وللإنتاج أكثر وواضح التشعب في الفروع ، وإيجاد الأشخاص المؤهلين بإدارة فضيلة الشيخ عبدالله المحيسن والطاقم الإداري الرجالي والنسائي ، مما حقيقة أثلج صدورنا ولا نبالغ إن قلنا لأول مرة نرى مثل هذا العمل والأعمال كثيرة بهذا الترتيب والتنظيم والتنسيق ومراجعة الأثر والتغذية الراجعة كلها أفرحتنا وليس ما نملك في الحقيقة أن نقدم للقائمين عليها إلا الدعاء لهم بالاستمرار والتوفيق وأن يبارك الله لهم في أسرهم وأبنائهم كما طوعوا أنفسهم لخدمة الأسر و المجتمع .

جاء ذلك خلال زيارتهم لمقر جمعية التنمية الأسرية ببريدة ” أسرة ” بحضور رئيس مجلس الإدارة معالي الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن المحيسن يوم الاربعاء 1437/010/08هـ .

وتخلل الزيارة عرض مرئي يحكي تاريخ ومنجزات الجمعية , وقام فريق التواصل والإعلام بجولة ميدانية لوحدات الجمعية شملت وحدة التيسير والمتخصصة بدعم المقبلين على الزواج قرضاً و مساعدة ، وشعبة العرسان الجدد .

و مركز الإصلاح الأسري لحل الخلافات الأسرية والزوجية ، ومركز اسعاد للاستشارات الأسرية و الزوجية ، و اطلعوا على مركز مهارات الأسرة للتدريب ورؤية ما يقدمه من دورات في الحياة الأسرية أو الزوجية وفي مجالات متعددة ، ثم أكاديمية قادة المستقبل والتي تهتم بالنشء ، وجرى الاطلاع على جناح مركز التثقيف الأسري بكليات البنات ودوره في خدمة الطالبات من ناحية التوعية والتثقيف وتقديم الدورات . و اختتمت الزيارة بمشاهدة المعرض الدائم للبرامج المقامة خارج مقر الجمعية .

003A8201

003A8213

003A8216

003A8218

003A8227

003A8229

003A8232

003A8235

 

 

 

 

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • استفادت منها (351) مقبلة على الزواج .. مركز مهارات النسائي للتدريب يختتم دورة ( شريك حياتي كيف أسعده ويسعدني؟ )

  • استفاد منها (147) مقبلاً على الزواج .. مركز مهارات للتدريب يختتم دورة (أسس الحياة الزوجية الناجحة)

  • برنامج ( رواء ) للفتيات .. يختتم برنامجه الصيفي ” وضّاء “