العبيد يؤكد على أهمية دور جمعية أسرة

بندر الحمر (بريدة)

أكد الأستاذ بمعهد الإدارة العامة بالرياض الدكتور عبدالعزيز العبيد، أن جمعيات الرعاية الأسرية لها دور كبير في خدمة المجتمع، مشددا على أهمية وجودها لتقديم خدماتها للمجتمع.
وقال العبيد بعد زيارته لجمعية أسرة للرعاية الأسرية والزواج ببريدة: إن ما شاهده بالجمعية مفخرة لمنسوبي الجمعية، لتكامل العمل الاجتماعي ووجود كافة البرامج التي يحتاجها أفراد المجتمع من أصلاح اجتماعي وتيسير للزواج وتقديم الاستشارات الأسرية، اضافة الى وجود مركز تدريبي لتهيئة المقبلين على الزواج وإقامة الدورات التدريبية.
وكان الدكتور عبدالعزيز العبيد جال على جمعية أسرة شملت أقسام ووحدات الجمعية حيث أستمع إلى شرح مفصل على الأدوار التي تقدمها وحدات الجمعية من قبل رئيس وحدة التدريب الاستاذ نايف المحيميد.
إلى ذلك ثمن مدير عام جمعية أسرة الدكتور محمد بن عبدالله السيف الزيارة التي أجراها الدكتور عبدالعزيز العبيد للجمعية، مؤكدا بأن مثل هذه الزيارات توضح الادوار التي تقوم بها الجمعية من خلال البرامج الأسرية التي تقيمها الجمعية.

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20120904/Con20120904529985.htm

 

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • واس: اجتماعي / سمو الأمير فيصل بن مشعل يكرّم الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية المشاركة في مبادرة “نحو أسرة سعيدة”

  • واس: اجتماعي / سمو أمير القصيم يستقبل أعضاء مبادرة “نحو أسرة سعيدة” ويتسلم التقرير الإحصائي للمبادرة

  • صحيفة الجزيرة: عزَّزت ترابط الأسرة من خلال التدريب والدعم عن بعد مبادرة «نحو أسرة سعيدة» تقدِّم خدماتها لأكثر من 74 ألف مستفيد بالقصيم