الكاتب و الرحاله عبدالله الجمعه .. في ضيافة أكاديمية قادة المستقبل ( فرع الشمال ) .. ” الجمعه ” طريقة طرح القادة و التفاعل هي انعكاس للدورات التدريبية

استضافت أكاديمية قادة المستقبل – فرع الشمال – الكاتب و الرحاله عبدالله الجمعه و ذلك بمقر – فرع الثانوي – يوم الاربعاء 1438/06/02هـ .

و كان في استقباله المشرف العام على الأكاديميات الدكتور محمد بن عبدالله السيف و بحضور مدراء و مشرفي الأكاديميات يتقدمهم مدير أكاديمية- فرع الشمال – الأستاذ عبدالعزيز العمري ، حيث رحب ” السيف ” بالأستاذ عبدالله الجمعه شاكراً له قبول الدعوة .

و عرف القادة بالبرامج اليومية المُقامة في الأكاديمية و الأنشطة التعليمية ، و اطلع ” الجمعه ” على الديوانية المخصصة للقادة و القاعات التدريبية و المرافق الرياضية لكافة الألعاب ، كما اطلع على المسرح المخصص للاحتفالات داخل الأكاديمية .

و قال ” الجمعه ” في ختام زيارته : الحقيقة سمعت عن أكاديمية قادة المستقبل سيما من قبل ، لكن فعلاً تفاجأت من خلال الزيارة حجم المبنى و الفعاليات اليومية المُقامة بقدر ما كان الشباب القادة أنفسهم هم اللي فعلاً أثاروا الإعجاب طريقة طرحهم و تفاعلهم و ثقتهم بأنفسهم و لا شك أن هذا انعكاس لطبيعة الدورات التدريبية و جودتها فعلاً تكتشف مهارات و تساعدهم على تطويرها ، شكراً للقادة و القائمين على الأكاديمية .

 

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • استفاد منها (٢٧٤) مقبلاً على الزواج .. مركز مهارات للتدريب بـ “أسرة” يختتم دورة (أسس الحياة الزوجية الناجحة)

  • واس: اجتماعي / سمو الأمير فيصل بن مشعل يكرّم الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية المشاركة في مبادرة “نحو أسرة سعيدة”

  • سمو أمير القصيم يكرّم فريق العمل بـ “أسرة” المشارك ضمن مبادرة (نحو أسرة سعيدة)