المدير التنفيذي لمؤسسة الراجحي الانسانية : جمعية ” أسرة ” تمتلك برامج متميزة

أبدى د. رشيد مسفر الزهزاني المدير التنفيذي لمؤسسة الراجحي الانسانية عن مارآه بعد زيارته لمقر جمعية ” أسرة ” ببريدة حيث قال : شاهدت بالجمعية برامج مميزة تثلج الصدر ، أشكر القائمين  المتميزين الذين سعدت بلقائهم وحماسهم وتفانيهم وإبداعهم فيما يمارسونه من أعمال ، الجمعية رائعة شكلاً ومضموناً ، نفع الله بكم وزادكم من فضله .
كما قال فيصل تركي القيسي مدير مشاريع بمؤسسة الراجحي الانسانية : سعدت بزيارة جمعية ” أسرة ” وسرني كثيراً مارأيته في برامجها ومراكزها المتميزة ، اسأل الله لكم مزيداً من التوفيق والسداد .
جاء ذلك خلال زيارتهم للمقر الرئيسي لجمعية ” أسرة ” يوم الاثنين ١٤٣٧/٠٦/٢٦هـ ، حيث كان باستقبالهم مستشار المدير العام الأستاذ عادل باريان والأستاذ محمد الجمحان .
وبدأت الجولة بصحبة فريق وحدة التواصل والإعلام بالاطلاع على المعرض الدائم للجمعية ثم التوجه لوحدة التيسير والمتخصصة بإقراض ومساعدة الشباب المقبلين على الزواج ، واستمعوا لشرح موجز عن ماتقدمه شعبة العرسان الجدد ومساهمتها في توعية وتثقيف لمن هم في سنة أولى زواج ، بعد ذلك توجه الوفد لمركز اسعاد للاستشارات الأسرية والذي يساهم في حل المشاكل الأسرية ومايقدم من استشارات عامة في مجال الأسرة ، كما اطلعوا على خدمات مركز مهارات الأسرة للتدريب ومايقدمه من دورات متنوعة في عدة تخصصات اما أسرية أو إدارية أو مهارية أو قانونية ، ثم اختتمت الزيارة بمركز الإصلاح الأسري و .
الجدير بالذكر هنا أنه وقبل وصولهم لمقر الجمعية توجها إلى مقر أكاديمية قادة المستقبل واطلعا على المعرض التعريفي للأكاديمية والبرامج والأنشطة المقامة فيها .
003A6188 003A6203 003A6205 003A6212 003A6227
 003A6236 003A6241 003A6246 003A6245
0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • استفادت منها (351) مقبلة على الزواج .. مركز مهارات النسائي للتدريب يختتم دورة ( شريك حياتي كيف أسعده ويسعدني؟ )

  • استفاد منها (147) مقبلاً على الزواج .. مركز مهارات للتدريب يختتم دورة (أسس الحياة الزوجية الناجحة)

  • برنامج ( رواء ) للفتيات .. يختتم برنامجه الصيفي ” وضّاء “