المدير العام الدكتور السيف : نادي راقي للمتقاعدين يأتي إمتداداً لبرامج ” أسرة ” النوعية

بدأ نادي راقي للمتقاعدين التابع لجمعية التنمية الأسرية ببريدة ” أسرة ” باستقبال طلبات التسجيل للراغبين بالانضمام للنادي والتمتع بخدمات المركز وذلك عبر التواصل مع مشرف المركز المدرب خليفة الأكيزم على جوال رقم ( 0559254445 ) واستكمال بيانات التسجيل عبر الحضور للمركز بحي المنار شمال مدينة بريدة .

وقال مدير عام جمعية ” أسرة ” الدكتور محمد بن عبدالله السيف أن المركز يأتي أمتداداً لتميز جمعية ” أسرة ” وخدماتها النوعية والتي تلبي احتياجات جميع شرائح المجتمع ومقدماً شكره للقائمين على النادي والذي يعتبر النادي الأول من نوعه في منطقة القصيم وخص بالشكر الأستاذ حسن البلهان و الأستاذ عبدالله الغصن و الأستاذ ماجد الدخيل على جهودهم .

هذا وقد زار الإعلاميين خالد المقيطيب و سلطان المهوس والنجم عمر الدغيري مقر المركز مساء يوم الاثنين ١٤٣٨/٠٢/٢١هـ بحضور مساعد مدير عام الجمعية الأستاذ حسن البلهان وعدد من رؤساء الوحدات بالجمعية .

هذا وقد ذكر مساعد مدير عام الجمعية الأستاذ حسن البلهان أن النادي يتميز بجمال التصميم ونوعية الخدمة حيث يتكون النادي من جلسة الخيمة ، ألعاب و لياقة صحية ، ملاعب راقية ، مسبح ، جاكوزي ، ساونه ، انترنت , كما يتميز ببرامج مختلفة و استضافات تثقيفية و جلسات اثرائية و تنمية ذات و تدريب , وذلك من الساعة السابعة صباحاً حتى الثانية عشرة ظهراً من يوم الأحد حتى الخميس تحت اشراف المدرب خليفة الأكيزم .
و أوضح مساعد المدير العام الأستاذ حسن بن عبدالعزيز البلهان أن النادي لا يقتصر على فئة المتقاعدين ، بل بالامكان ممن يجد فراغاً لديه في الفترة الصباحية أو يرغب بالفائدة واللياقة الصحية أن يلتحق بهذا النادي .

image image image image image image image image image image image image image image image image image image

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

رأي واحد حول “المدير العام الدكتور السيف : نادي راقي للمتقاعدين يأتي إمتداداً لبرامج ” أسرة ” النوعية”

  1. أسال الله العلي القدير أن ينغع به المتقاعدين وأن ينال رضا واستحسان تلك الفئة الغالية علينا في الجمعية خاصة وعلى المجتمع بصفة عامة …. لأن أبرز الأهدف من انشائه هو رد الجميل لهم نظير مابذلوا للمجتمع حيث قدموا [عمارهم وخبراتهم وعلمهم ومواهبهم,,,,, فكان نتاجهم الطبيب الماهر والقاضي الفطن والشرطي الأمين والمهندس البارع والمعام المخلص…
    كما أشكر إدارة الجمعية على هذا العمل الجليل النبيل والتوجه الرائع وفق منظومة خدمة الأسرة ونسأل الله أن يجعله في ميزان حسناتهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • ( ٢٤ ) متدرباً يختتمون برنامج ( أسس الحياة الزوجية الناجحة ) للمقبلين على الزواج

  • إنطلاقة برامج أكاديمية قادة المستقبل(فرع البنات)

  • ’’أسرة’’ تقيم دورة (صناعة الفكرة الإبداعية )بمركز مهارات النسائي للتدريب