المدير العام : معسكر القيادة الناشئة ناجح بكل المقاييس

تقرير : إسحاق جبران                       تصوير : عمر المحيميد
اختتمت فعاليات معسكر القيادة الناشئة يوم الجمعة الموافق 2/24 والذي استمر لمدة يومين والمقام في بيت الطالب ، حيث جمع المعسكر أكاديمية قادة الشمال والجنوب ، وبلغ عدد المشاركين في المعسكر 80 قائداً .
وقد تميز المعسكر بتواجد وإشراف سعادة المدير العام الدكتور محمد السيف ومشاركته مع أبنائه القادة الذين رحبوا واستبشروا بقدومه . وشارك أيضاً مدير أكاديمية الجنوب الأستاذ فهد العمير ومدير أكاديمية الشمال الأستاذ نافع القويماني .
وقد حرصت الأكاديمية على أن يتولى القادة المعسكر بأنفسهم ، حيث رشح القادة سابقاً مشرفين للشعب والمجموعات ومشرفي التغذية والترفيه والتنظيم والرياضة والضيافة ، وعين منسوبي الأكاديمية كمستشارين للقادة ، وبذلك تكون الأكاديمية قد حققت أهداف صناعة القائد من حيث إعطاء المهام للقادة وهم يقومون بالترتيب والتنسيق .
وتم توزيع القادة على أربع مجموعات : ابن إبراهيم – ابن سعدي – ابن باز – ابن عثيمين رحمهم الله ، وقدمت  العديد من الفعاليات والبرامج في المعسكر منها : حفلة السمر حيث قامت كل مجموعة ولمدة 20 دقيقة بتقديم مسابقات وأناشيد ومسرحيات . كما أقيم لقاءاً تدريبياً ألقاه سعادة الأستاذ عبدالعزيز النصيان قدم لأبنائه القادة قصة تعبر وتستعرض خلق الأمانة .
وفي اليوم التالي كانت المنافسات الرياضية حاضرة ومنافسات في ألعاب الذكاء ، كما أقيم لقاء مفتوح بين القادة والمكتب الإشرافي على الأكاديميات طرح القادة خلال هذا اللقاء أبرز السلبيات والإيجابيات التي تواجههم ، وقدم أحد القادة مقترح أن تقام مباراة بين أكاديمية الشمال وأكاديمية الجنوب .
بعد ذلك استعد القادة وتجهزوا للذهاب لصلاة الجمعة في أحد الجوامع القريبة ، وكان للترفيه نصيب فقد قدم مشرف النشاط الكابتن إسحاق جبران فقرات وألعاب ترفيهية متنوعة شارك وتفاعل معها القادة .
وضمن الأنشطة والفعاليات فقد حقق فريق الجنوب فوزه وحصوله على كأس المدير العام حيث تغلب على فريق الشمال بهدفين مقابل لا شيء .
وفي ختام المعسكر كرم سعادة المدير العام الدكتور محمد السيف الفريق الفائز بالدوري الرياضي ومنتخب الجنوب بكأس سعادته ، كما كرمت المجموعة الفائزة في المعسكر والحاصلة على أعلى نسبة تقييم وانضباط وفاعلية . كما وجه سعادته شكره لكافة المشرفين الذين شاركوا في إنجاح هذا المعسكر ، وشكر أبنائه القادة على حماسهم وتفاعلهم وروحهم العالية .
aeraer aerb AFgf argrg arre aswrg beqaq DfDFh dfgdfg dzf eare eebe efve ergev ergr ergrggv esthth ethth eveve fg fgffg fgfg fgg frvea fsdgfg fves geerg ger qaerbe retii rgvas rterg rtiiu rtuiui rtuyiu ruuiu rytuiuy sfgsf sfgsfg sgsg sgsgs srgg srgsg srtb srvv stbrtb stbtb stbtsretb svvrrr
0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • قادة تكُرم قائداتها برحلة ترفيهيه

  • قادة _ بنات _ تختتم ” اللقاء النصفي”

  • برامج تربوية و إبداعية .. ولقاء بعنوان (الإلقاء الجيد) بأكاديمية قادة المستقبل – فرع البنات –