انطلاق البرنامج الصيفي .. لأكاديمية قادة المستقبل

ضمن برامج  التي تقيمها جمعية التنمية الأسرية ببريدة ” أسرة ” في صيف هذا العام .. أنطلق البرنامج الصيفي لأكاديمية قادة المستقبل يوم الأحد 1437/10/19هـ والذي يستمر حتى 1437/12/01هـ في المقر الجديد للأكاديمية بطريق الأمير عبدالاله جنوب تلفزيون القصيم جوار معهد النور ببريدة .

ويحتوي البرنامج على العديد من الفعاليات المتنوعة الثقافية والرياضية والمهارية بإشراف الأستاذ عبدالعزيز الفايز والكابتن عبدالرحمن الربيش .

وقال مساعد مدير عام جمعية ” أسرة ” ببريدة الأستاذ حسن البلهان أن البرنامج شهد أقبالاً كبيراً من الشباب وأن الفرصة مازالت متاحة للتسجيل عبر رقم جوال تم تخصيصه لاستقبال الطلبات ( 0556054304 ) حيث يعد البرنامج فرصة للشباب في استثمار أوقاتهم بالفائدة والترفيه خلال الإجازة , وأضاف البلهان أن البرنامج يقام من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة مساء حتى الساعة الثانية عشر .

وقال الأستاذ حسن البلهان أن إدارة الجمعية حرصت على توفير مبنى ملائم للشباب بمواصفات عالية حيث تم توفير ملعب كرة قدم بأحدث المواصفات وكذلك قاعات للتدريب و ركن الديوانية وضيافية يومية للمشاركين .

الجدير بالذكر أن صيف جمعية ” أسرة ” للفتيات سينطلق في 4/11/1437 هـ والذي يستهدف كافة الأعمار ويحتوي على العديد من الفعاليات والمفاجآت .

 

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • استفادت منها (355) مقبلة على الزواج .. مركز مهارات النسائي للتدريب يختتم دورة (شريك حياتي كيف أسعده ويسعدني؟)

  • استهدفت المرشدين الأسريين ..”أسرة” .. تقيم دورة (متطلبات التدخل المهني للمصلح الاجتماعي)

  • عقد اتفاقية تعاون بين جمعية ” أسرة ” و جامعة المستقبل