بأكثر من 120 مشاركاً ينطلق برنامج “راقي” بموسمه الثاني

 

تنظم جمعية أسرة ببريدة برنامج “راقي” لطلاب المرحلة الابتدائية في موسمه الثاني الجمعة 1438/8/16 حيث تجاوز عدد المشاركين فيه 120 مشتركاً ويستمر لمدة 10 أيام في الفترة المسائية ، ويذكر أن برنامج راقي يقدم حلولاً مناسبة لإستثمار أوقات الأبناء فيما ينفعهم ويجمع بين الأسلوب التربوي و الترفيهي و بالإضافة إلى فعاليات حيث خصصت الجمعية للمستفيدين في شمال بريدة مقر أكاديمية قادة المستقبل (فرع الشمال ) وفرع آخر في جنوب بريدة في مقر أكاديمية قادة المستقبل (فرع الشرق) .

كما أعرب مدير البرنامج الأستاذ عبدالرحمن بن محمد الربيش عن سروره بالاقبال على تسجيل أولياء الأمور لأبنائهم في المرحلة الابتدائية وحرصهم على استثمار أوقاتهم وتهيئة البيئة المناسبة لأفراد الأسرة الذين يستعدون لدخول الإختبارات النهائية في المراحلة التعليمية الأخرى مشيراً إلى أن مازال التسجيل متاح في الفروع وقد تم تخصيص رقم جوال للعناية باتصالات أولياء الأمور و استقبال الراغبين في تسجيل أبنائهم من خلال الرقم التالي 0508594704 .

 

 

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • (٢٤) متدرباً يختتمون برنامج ( أسس الحياة الزوجية الناجحة ) للمقبلين على الزواج

  • خلال لقاء صحفي .. برئيس مركز اسعاد للاستشارات الأسرية والزوجية أ. فهد القفاري مركز اسعاد .. الخبرة والكفاءة لإسعادكم استشارة واحدة قد تغير مجرى حياتك للأفضل