بادرة إنسانية .. أبطالها قادة أكاديمية ” فرع الشمال “

 

تقرير : إسحاق جبران              
توجه وفداً يضم أربعة وعشرين قائداً من أكاديمية قادة المستقبل ” فرع الشمال ” بزيارة لمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة يوم الأربعاء الموافق 11 / 5 / 1435 هــ  يتقدمهم مدير الأكاديمية الأستاذ نافع القويماني ، حيث كان في استقبالهم منسوبي وأعضاء الطاقم الطبي العاملين في المستشفى .
بعد ذلك توجه أبنائنا القادة لزيارة المرضى والاطمئنان على سلامتهم ، متمنين وداعين من الله عز وجل أن يمن عليهم بالصحة والعافية . وقام القادة بإهداء باقات من الورد للمرضى والعاملين بالمستشفى .
هذا وقد عبر العديد من المرضى عن سعادتهم والسرور الذي امتلأت به صدورهم بما رأوه من حفاوة الترحيب والأخلاق التي يتحلى بها القادة ، وأثارت هذه الزيارة اندهاشاً واستغراباً لدى البعض بقيام هؤلاء القادة وهم في هذه السن المبكرة بمثل هذا الخلق النبيل ومتبعين لهدي الحبيب صلى الله عليه وسلم في زيارته للمرضى والدعاء لهم .
وقد قام القادة بالتقاط الصور التذكارية مع المرضى والطاقم الطبي ، وأكاديمية قادة المستقبل ولله الحمد وبشكل دوري تقوم بتنظيم مثل هذه الزيارات والمبادرات التطوعية لأبنائها القادة وغرس القيم والأخلاق الحميدة فيهم وتشجيعهم لمثل هذا السلوك الحسن .
5 4 3 2 1 (10) 1 (11) 1 (12) 1 (13) 1 (9) 1 (8) 1 (7) 1 (6) 1 (5) 1 (4) 1 (3) 1 (2) 1 (1)
0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • واس: ثقافي / “التفكير الإبداعي” .. لقاء تدريبي بمركز التثقيف الأسري

  • اخبارية الوطن: “التفكير الإبداعي” لقاء تدريبي .. بمركز التثقيف الأسري بجامعة القصيم

  • اخبارية الوطن: “نحو حياة مطمئنة” جلسة تربوية بحضور ١١٧ مشاركة