بحضور المدير العام ومساعده .. التواصل والإعلام تنظّم الرحلة السنوية لمنسوبي ” أسرة “

نظمت وحدة التواصل والإعلام بجمعية التنمية الأسرية ببريدة ” أسرة ” رحلة ترويحية لمنسوبي الجمعية وأكاديميات قادة المستقبل وذلك يوم أمس الأربعاء 15/3/1438هـ في مخيم ” نثال ” طريق عسيلان .

وقد شهدت الرحلة برنامجاُ رياضياً و برنامج تعارف بين الزملاء وكذلك فقرات تعريفية للوحدات وكذلك عرض لأبرز منجزات الجمعية في الفترة الأخيرة , و قد تكفلت مطاعم الضباب ببريدة بوجبة العشاء تقديراً لجهود الجمعية في خدماتها في المجتمع .

هذا وقد قدم مدير عام الجمعية الدكتور محمد بن عبدالله السيف شكره لوحدة التواصل والإعلام على حسن التنظيم كما قدم شكره لجميع الحضور على حضورهم ومساهمتهم في نجاح اللقاء , كما قدّم الدكتور محمد السيف شكره الجزيل للرعاة ( مخيم نثال و مطاعم الضباب ) على رعايتهم ومساهمتهم الدائمة في خدمة القطاع الخيري .

كما قدم مساعد المدير العام الأستاذ حسن البلهان شكره لوحدة التواصل والإعلام على تنظيم الرحلة معرباُ عن سعادته بحضور هذا العدد الكبير من منسوبي الجمعية والأكاديميات ومؤكداً على حرص إدارة الجمعية على إقامة مثل تلك اللقاءات تقديراً لجهود الموظفين في خدمة الجمعية وكذلك لحرص الجمعية على تعزيز روابط الأخوة والمحبة بين منسوبي ” أسرة ” .

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

رأي واحد حول “بحضور المدير العام ومساعده .. التواصل والإعلام تنظّم الرحلة السنوية لمنسوبي ” أسرة “”

  1. جميل أن تكون العلاقة بين الزملاء مثالية مبنية على قيم دينية … والأجمل أن تزداد تلك العلاقة الحميمة في منشط تتبناه تلك المؤسسة التي ترفع منسوب العلاقة بين موظفيها .
    شكرا أدارة الجععية على تبني هذه الأفكار السامية والمناشط الهادفة …. وشكرا وحدة التواصل على حسن التنظيم واختيار الوقت والمكان …
    سدد الله خطاكم و بارك جهودكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • متضمناً برامج توعوية وتطويرية وترفيهية .. وبمشاركة (١٧) فتاة (نادي الزهرات) يختتم برامجه

  • استفاد منها (300) مقبلاً على الزواج .. مركز مهارات للتدريب يختتم دورة: (أسس الحياةالزوجية الناجحة)

  • ملتقى (حماية الأسرة من العنف الأسري) بالشراكة بين جمعية أسرة واللجنة النسائية التنموية بمنطقة القصيم