بحضور عدد من المتحدثين و الاعلاميين بالقصيم .. ” أسرة ” تقيم دورة ( مهارات الحديث لوسائل الإعلام ) للدكتور عبدالله بن ناصر الحمود

وسط حضور ( ٥٣ ) متدرباً من المتحدثين و الناطقين الاعلاميين و عدداً من منسوبي الاعلام والمهتمين بهذا المجال من الجنسين أقامت جمعية التنمية الأسرية ببريدةأسرةممثلة بمركز مهارات الأسرة للتدريب وبالتعاون مع وحدة الإعلام بالجمعية دورة بعنوان ( مهارات الحديث لوسائل الإعلام )  للدكتور عبدالله بن ناصر الحمود أستاذ الإعلام المشارك بجامعة الإمام محمد بن سعود أستاذ كرسي اليونسكو للإعلام المجتمعي .

وذلك يوم الثلاثاء ١٤٣٨/٠٣/٢٨هـ من الساعة الرابعة حتى الثامنة مساءً بقاعة المملكة للرجال و قاعة كريستال للنساء بمقر قاعات التدريب بالصفراء وقد بدأ الدكتور الحمود دورته والتي كانت أبزر محاورها الناس و الإعلام  , البيئة الجديدة للإعلام , الخبر .. و غيره و المهارات الخمس للحديث لوسائل الإعلام . (الاعدادالابتكارالتقديمالاستماعالتقييم) .

كما تطرق الدكتور عبدالله لتعميق الفهم بالإعلام و أدواته ، التعريف بأسس و قواعد التعامل مع وسائل الإعلام  ، اكتساب مهارات الحديث للتلفزيون و الراديو ، التعريف بأسس المقابلات و أساليبها المختلفة .

وكذلك التعرف على كيفية التحضير للمقابلة ، الاستعداد النفسي و الاستعداد المعلوماتي ، أساليب مواجهة الإعلاميين ، مهارات كسر الحاجز الجليدي مع الجمهور ، أساليب السيطرة على الموقف الاتصالي .

و في ختام الدورة قدم الدكتور عبدالله الحمود الشكر لجمعيةأسرةعلى اتاحة هذه الفرصة ، كما قدم شكره للمنظمين و للحضور .

وقال الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة القصيم العقيد ابراهيم آبا الخيل في تصريح لوحدة التواصل والإعلام : ” تشرفت هذا اليوم في بحضور دورة مهارات الحديث لوسائل الإعلام للدكتور عبدالله الحمود بجمعية أسرة ببريدة وقد أسعدني رأيته في الجمعية من قاعات مجهزة وحسن تنظيم ومحاور للدورة مختارة بعناية شكراً للقائمين على هذه الجمعية التي نفخر بها وبمنسوبيها ” .

 

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • استفادت منها (٧٤٤) مقبلة على الزواج .. مركز مهارات النسائي للتدريب يختتم دورة (شريك حياتي كيف أسعده ويسعدني)

  • استفاد منها (٨٨) مقبلاً على الزواج .. مركز مهارات للتدريب يختتم دورة: (أسس الحياةالزوجية الناجحة)

  • متضمناً برامج توعوية وتطويرية وترفيهية .. وبمشاركة (١٧) فتاة (نادي الزهرات) يختتم برامجه