برعاية جمعية ” أسرة ” .. أختتام برنامج ( الشخصية الانتاجية الناجحة )

 

أعلنت جمعية ” أسرة ” عن ختام برنامج( الشخصية الانتاجية الناجحة )  والذي أشرفت عليه الجمعية بمشاركة تنفيذية مع مركز تنمية القيادات وبدعم من بنك الجزيرة .

كان ذلك بحضور رئيس مجلس الإدارية بجمعية ” أسرة ” معالي الشيخ عبدالله المحيسن ومدير عام الجمعية الدكتور محمد السيف ومدير إدارة المسؤولية الاجتماعية ببنك الجزيرة الدكتور فهد العليان وممثل مركز تنمية القيادات سعادة الأستاذ . محمد العجيمي  وجمعٌ كبيرٌ من قادة  المنظمات الخيرية بالقصيم وبعض رؤساء الوحدات في الجمعية .

و يُعد برنامج ( الشخصية الانتاجية الناجحة ) المستوى الأول في برنامج (القائد المتكامل) الذي يتكون من أربعة مستويات .

وشارك في البرنامج عدد من أصحاب الفضيلة والسعادة ممثلي لأعضاء مجالس إدارات ، ومدراء تنفيذيين ، ورؤساء إدارات لعددِ من المنظَّمات الخيرية ، من عدد من محافظات منطقة القصيم .

وامتد البرنامج لمدى سبعة أسابيع ، بمعدل يوم واحد في الأسبوع ؛ حيث إنَّ طبيعة تنفيذ البرنامج تتطلب وقتاً بين الأيام التدريبية ‘ ليقوم المتدرب بالتطبيق التام للأنشطة والتطبيقات العملية التي ستطلب منه ، وأيضاً بعد اليوم التدريبي يقوم المتدرب بسماع مادة صوتية متعلقة بالمحتوى التدريبي لأحد الخبراء في هذا المجال.

وساعدَ البرنامج  التدريبي قادة الجمعيات على تحقيق أهدافهم  ، والتي كانَ من أبرزها:

  • كتابة الأهداف وتحقيق النتائج
  • زيادة الإنتاجية من خلال التحكم بالأولويات
  • التواصل بشكل أكثر فعالية
  • التأهيل لأن يصبح قائد فريق متميز
  • التعامل مع المقاطعات
  • إيجاد بيئة تعليمية

 

وفي الختام قدم الجميع الشكر والتقدير لسعادة مدير عام جمعية ” أسرة ” الدكتور محمد السيف على تبني هذا البرنامج ومتابعة المتدربين لتحقيق المستوى العالي من النتائج .

كما قدمَّ الدكتور محمد السيف شكره لجميع من تعاون في انجاح البرنامج.

وقال السيف إن إدارة الجمعية أسرة دائماً ما تتبنى مثل هذه البرامج النوعية – ابتداءً أو بالشراكة مع الجهات ذات الاختصاص- التي تعكس أثرها المباشر على القيادات في العمل الخيري والتطوعي ، مما سيكون له الأثر الفاعل والإيجابي على المجتمع .

 

 

 

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • (٢٤) متدرباً يختتمون برنامج ( أسس الحياة الزوجية الناجحة ) للمقبلين على الزواج

  • خلال لقاء صحفي .. برئيس مركز اسعاد للاستشارات الأسرية والزوجية أ. فهد القفاري مركز اسعاد .. الخبرة والكفاءة لإسعادكم استشارة واحدة قد تغير مجرى حياتك للأفضل