برنامج ( الزهرات .. المبدعة الصغيرة ) يختتم فعاليات الأسبوع الأول بتفاعل كبير

 

أُختتمت فعاليات الأسبوع الأول من برنامج ( الزهرات .. المبدعة الصغيرة ) والتي تنظمه جمعية ” أسرة ” ممثلة بمركز الأمومة والطفل بإقبال كثيف وتفاعل كبير من زهرات البرنامج حيث بلغ عدد المتقدمات 108 و تواجد على مقاعد الانتظار مايقارب أضعاف العدد للمشاركة في البرنامج .

و حضي الأسبوع الأول لبرنامج زهرات بالعديد من الفعاليات والدورات التدريبية والتعليمية والأشغال اليدوية , حيث قدم البرنامج دورة تدربيه تربوية بعنوان (قطرة ماء) مع عرض بروجكتر و دورة عن الإسعافات الأولية وتصميم شنطة صغيرة للإسعافات الأولية , كما قدم البرنامج دورات تعليمية لتصحيح الإملاء وقراءة الكتب وكتابة التعبير .

وكان لمسرح الطفل نصيب من برنامج زهرات وذلك بالإلقاء والإنشاد وقراءة القران والأحاديث والمسابقات الترفيهية وتقديم النصائح .

و بهدف تفعيل حلقة الوصل بين برنامجنا وأسر الزهرات قدم البرنامج مسابقة للزهرات تشارك الزهرة أسرتها في حلها , وبروح الفريق الواحد بين الزهرات والمدربات عقدت جلسات أخوية حوارية تجاذب الزهرات والمدربة فيها أطراف الحديث .

الجدير بالذكر أن البرنامج يمتد لمدة أسبوعين بدءاً من يوم الأحد 6/8/1436هـ ويقام في الفترة المسائية من الساعة 4 عصر حتى السابعة مساءا .

 

للتلت

يبيبسي

يثسيبيبسسيب

ييسبشسي

ييي

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • استفادت منها (351) مقبلة على الزواج .. مركز مهارات النسائي للتدريب يختتم دورة ( شريك حياتي كيف أسعده ويسعدني؟ )

  • استفاد منها (147) مقبلاً على الزواج .. مركز مهارات للتدريب يختتم دورة (أسس الحياة الزوجية الناجحة)

  • برنامج ( رواء ) للفتيات .. يختتم برنامجه الصيفي ” وضّاء “