بعد زيارتها لمركز التثقيف الأسري .. الدكتورة نوال العيد : مركز التثقيف الأسري مبادرة جليلة تستحق الإشادة

أبدت الأستاذة الدكتورة نوال العيد الداعية المعروفة إعجابها بمركز التثقيف الأسري لطالبات كليات جامعة القصيم وأشادت بمخرجات هذا المركز النوعي , وقالت الدكتورة نوال ” سرني ما رأيت من مبادرة جليلة تستحق الإشادة والنشر , ورغم العمر القصير لهذا المركز إلا أن انجازاته أكبر ” .

كان ذلك بعد زياتها لمركز التثقيف الأسري يوم الخميس 14/7/1437هـ  بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية بجامعة القصيم و التعرّف على المركز وأنشطته وملحقاته .

و قدمت مديرة مركز التثقيف الأسري بكلية الشريعة والدراسات الاسلامية الأستاذة كفاء بنت عبدالرحمن الحمود شكرها للدكتورة نوال على زيارة المركز وقالت الحمود أن مركز التثقيف الأسري يسعد دائماً باستضافة النخب العلمية في كافة المجالات وأن المركز بفضل الله حقق نجاحا عظيماً خلال فترة وجيزة ويستحق الدعم من الجميع .

الجدير بالذكر أن مركز التثقيف الأسري يقام في كليات البنات بجامعة القصيم ( كلية الشريعة والدراسات الإسلامية وكلية التصاميم والاقتصاد المنزلي وكلية العلوم والآداب ) ويقدم العديد من البرامج والدورات التدريبية كما يقدم خدمات الاستشارات الأسرية والزوجية والدراسية كما يحتوي على مكتبة عامة للاطلاع والمعرفة .

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • استفادت منها (351) مقبلة على الزواج .. مركز مهارات النسائي للتدريب يختتم دورة ( شريك حياتي كيف أسعده ويسعدني؟ )

  • استفاد منها (147) مقبلاً على الزواج .. مركز مهارات للتدريب يختتم دورة (أسس الحياة الزوجية الناجحة)

  • برنامج ( رواء ) للفتيات .. يختتم برنامجه الصيفي ” وضّاء “