بعد زيارتهما للجمعية .. أكاديميان من جامعة القصيم : جمعية أسرة حققت قفزات في معدلات النمو والأداء

إتفق أكاديميان على تميز جمعية اسرة للرعاية الأسرية والزواج ببريدة ، وذلك من خلال القفزات النوعية في والنمو في الأداء  التي حققتها خلال الفترة القصيرة من عمرها  .

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الأستاذ المشارك بجامعة القصيم الدكتور محسن المحسن والمستشار بجامعة القصيم الدكتور علي المحيميد حيث كان في إستقبالهما سعادة المدير العام للجمعية الدكتور محمد بن عبدالله السيف حيث تم خلال اللقاء إستعراض البرامج التي تنفذها الجمعية لكافة أفراد المجتمع.

كما قاما بجولة على وحدات الجمعية وأطلعا على الخدمات التي تقدمها الجمعية من الإرشاد الأسري والإصلاح والتوفيق بين راغبي الزواج ، إضافة الى الإعانات والقروض للمقبلين على الزواج .

وأكد الدكتور محسن المحسن إعجابه الشديد بما شاهده من برامج بالجمعية ، مؤكداً بأن نجاح الجمعية يرتكز على ثلاثة محاور وهي المحور الأول هو التنظيمي والأداء حيث أن هناك خطة عمل تنظيمية بشكل واضح ، والمحور الثاني وجدنا بالجمعية روح الفريق الواحد بين كافة منسوبي الجمعية ، مما جعلها بيئة عمل جاذبة دفعت منسوبيها للعمل بشكل أخوي وهذه صفات إجتماعية رائعه جداً ، مؤكداً بأن المحور الثالث بأن هناك نوع من النمو في أكثر من مجال في الأفكار الإبداعية حيث أن هناك نمو في الأفكار في كل الوحدات هذا النمو يعد معياراً بما يسمى بالكفاءة الداخلية.

من جانبه قال الدكتور علي المحيميد بأن جمعية أسرة حققت قفزة ونقلة نوعية ، فالمتابع لأنشطة الجمعية يجد أن معدلات النمو في مستوى البرامج عالية جداً ، فضلاً عن الخبرات الموجودة بالجمعية ، مبينا بأن هناك تميزاً ملحوظاً على مستوى المملكة ، داعياً الجمعيات المماثلة لها إلى الإستفادة من تجربتها في الجوانب التنظيمية والتخطيطية وسيكون لذلك إنعكاس على برامج هذه الجمعيات .

تصوير / سليمان الدخيل الله

 IMG_0116 IMG_0118 IMG_0122 IMG_0125 IMG_0137 IMG_0153 IMG_0169 IMG_0171 IMG_0177 IMG_0182 IMG_0204 IMG_0208 IMG_0213 IMG_0225 IMG_0236 IMG_0239 IMG_0240

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • استفادت منها (351) مقبلة على الزواج .. مركز مهارات النسائي للتدريب يختتم دورة ( شريك حياتي كيف أسعده ويسعدني؟ )

  • استفاد منها (147) مقبلاً على الزواج .. مركز مهارات للتدريب يختتم دورة (أسس الحياة الزوجية الناجحة)

  • برنامج ( رواء ) للفتيات .. يختتم برنامجه الصيفي ” وضّاء “