بعد زيارتهن للجمعية ..30 طالبة بدبلوم الإرشاد الأسري يبدين إستعداهن في التعاون مع جميعة أسرة

 

استضافت جمعية أسرة للرعاية الاسرية والزواج ببريدة ، مساء أمس ، 30 طالبة من طالبات دبلوم الإرشاد الأسري بكلية خدمة المجتمع بجامعة القصيم ، بمرافقة مشرفات الدبلوم .

وقد كانت في أستقبال الطالبات مساعدة المدير العام لبرامج المرأة والطفل  الأستاذة العنود القناص ومشرفات الوحدات ، حيث بدأ برنامج الزيارة بعرض فلم وثائقي تعريفي للجمعية والمناشط التي تقوم بها تجاه كافة أفراد المجتمع .

كما أطلعن الطالبات على شرح مفصل لوحدتي الإصلاح  والإرشاد وآلية عمل هذه الوحدات في  إستقبال  الحالات وكيفية التعامل معها بكل خصوصية وسرية تامة .

كما تخلل الزيارة جوله ميدانية لمقرات الوحدات والقاعات التدريبية  تم من خلالها التعريف بأنشطة وبرامج الجمعية والإجابة على جميع الإستفسارات الواردة من الطالبات ، بعد ذلك تم توزيع حقائب تعريفية على مشرفات الدبلوم والطالبات ..

من جانبها أبدت المشرفة على دبلوم الإرشاد الأسري النسائي الدكتورة نهلة عبدالرحيم إعجابها وثنائها على وحدات الجمعية وعلى الجهد المبذول لخدمة المجتمع ،كما أثنت الأستاذة ريم الشريدة على البرامج المقدمة وأنها تبني أسرة متميزة وتخدم المجتمع في جميع المجالات ، بعد ذلك شكرت الطالبات  القائمين على الجمعية بجهودهم المتميزة وحسن إستقبالهم ..وأبدين الإستعداد للتعاون مع الجمعية في مجالات الإرشاد الأسري والإصلاح .

 

 

 

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • “أسرة” بين التحدي والانجاز .. خلال جائحة كورونا

  • استفادت منها (512) متدربة .. مركز مهارات النسائي للتدريب يختتم دورة (أسس الحياة الزوجية)

  • استفاد منها (35) مقبلاً على الزواج .. مركز مهارات للتدريب بـ “أسرة” يختتم دورة (أسس الحياة الزوجية الناجحة)