بعد زيارته لمقر الجمعية . أمين منطقة القصيم : ” فخور بما شاهدته من جهود، وأسرة دورها مهم:

أكد سعادة أمين منطقة القصيم المهندس محمد بن مبارك المجلي على أهمية دور جمعية أسرة بيريدة لتحيق الاستقرار الاسري ، وبناء منظومة اسرية تكون قدوة للمجتمع .
واشار أمين منطقة القصيم بأن للجمعية حضورا بارزا ومهما في الحد من القضايا التي تؤثر على الفرد والاسرة والمجتمع ، مؤكدا أن اهمية الجمعية تبرز من خلال المؤشرات التي يرصدها المرصد الحضري لمدينة بريدة فيما يخص نسب الطلاق او القضايا المرتبطة بالمجتمع ، لإيجاد الحلول ومتابعة لمساندة الجهود المبذولة من مختلف الجهات الحكومية بالمنطقة ، بمتابعة وتوجيه سمو امير منطقة القصيم ، لافتا أن الجمعية احد الشركاء الفاعلين في معالجة الظواهر المجتمعية من خلال المؤشرات الحضرية وتحليلها للتحقق من الانجاز والتقدم نحو الاهداف المنشودة .
وبين أمين منطقة القصيم بأن الامانة تحرص على فاعليتها في المشاركة ببرامج جمعية اسرة والتي من بينها حملة ( نحو زواج ناجح ) التي أطلقها سمو أمير القصيم ، مشيدا بما حققته الجمعية من مخرجات أيجابية يكون لها أثر على جميع فئات المجتمع ، فالحملة بمختلف عناصرها ومضامينها تدل على حجم الجهود التي تبذلها الجمعية لبناء اسرة سعيدة ومجتمع له نفعا كبيرا على الوطن. .
جاء ذلك ، بعد زيارة امين منطقة القصيم المهندس محمد بن مبارك المجلي لمقر جمعية اسرة ببريدة ، حيث التقى رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور/ خالد بن عبد العزيز الشريدة ومدير عام جمعية أسرة الدكتور/ محمد السيف ومساعديه .
واطلع امين منطقة القصيم ، على مراكز ووحدات الجمعية وأهدافها في الحفاظ على استقرار الأسر، كما زار مركز شمل وما تحقق له من إنجازات خلال الفترة الماضية، كما شاهد الخدمات التي تقدمها الجمعية بمختلف المسارات التي تقدم للمقبلين على الزواج والاصلاح الاسري اضافة الى الاستشارات الاسرية .

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes
  • بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية .. “أسرة” تحتفي بمنجز حملة (نحو زواج ناجح)

  • استفادت منه (٣٧٩) مشاركة .. “أسرة” تقيم لقاء: مقدمة في الأمن السيبراني

  • استفادت منها (355) مقبلة على الزواج .. مركز مهارات النسائي للتدريب يختتم دورة (شريك حياتي كيف أسعده ويسعدني؟)