بهدف الاستفادة من خبرة الجمعية في هذا المجال .. وفد من منسوبي جمعية التنمية الأسرية برفحاء يزور ” أسرة “

استضافت جمعية التنمية الأسرية ببريدة ” أسرة ” وفد من جمعية التنمية الأسرية برفحاء يوم الأربعاء 1438/04/19هـ بالمقر الرئيسي للجمعية وذلك بهدف الاستفادة من خبرة ” أسرة ” في مجال الإصلاح والإرشاد الأسري و بعض تنظيمات الجمعية .

و قد ضم الوفد رئيس مجلس الإدارة مياح بن عقيل الشمري و المدير التنفيذي ماجد بن فرحان الشمري حيث كان في استقبالهم مدير عام جمعية ” أسرة ” الدكتور محمد بن عبدالله السيف والذي رحب بضيوف الجمعية معبراً عن سعادته بالزيارة .

و قام الضيوف بجولة على مراكز الجمعية بدءاً بمركز اسعاد للاستشارات الأسرية و الزوجية ، مركز مهارات الأسرة للتدريب ، معرض أكاديمية قادة المستقبل ، معرض مركز التثقيف الأسري ، المعرض الدائم للبرامج المقامة خارج مقر الجمعية ، وحدة التيسير لإقراض و مساعدة الشباب على الزواج ، شعبة العرسان الجدد ، و اختتمت الزيارة بمركز الإصلاح الأسري .

 

 

 

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

رأي واحد حول “بهدف الاستفادة من خبرة الجمعية في هذا المجال .. وفد من منسوبي جمعية التنمية الأسرية برفحاء يزور ” أسرة “”

  1. نعم الضيف والمضيف ….وكعادتها جمعية أسرة تنثر الورد برائحته من حولها…. وهاهي تستقبل جمعية التنمية الأسرية برفحاء لينهلوا من معينها الصافي ويستفيدوا من خبراتها في مجال الأسرة والمجتمع اصلاحا ارشادا تثقيفا تنظيما تدريبا وتخطيطا وذلك بزيارة مراكزها و ومعارضها وأكاديمياتها .
    اسأل الله التوفيق والسداد للجمعيتين وأن بنفع بهما الأسرة والمجتمع ،،،،

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • عقد شراكة مجتمعية بين جمعية ” أسرة ” و كليات القصيم الأهلية

  • (22) متدربه يختتمون برنامج (شريك حياتي كيف أسعدة ويسعدني) للمقبلات على الزواج

  • مشاركة “أسرة” في ملتقى (اتحدوا) لمناهظة العنف ضد المرأه