تدريب 40 فتاة على فنون كسب الزوج

: أيمن الغبيوي 2012-09-13 10:24 PM     

اختتم مركز مهارات الأسرة بجمعية “أسرة” للرعاية الأسرية والزواج في بريدة مؤخراً، فعاليات دورة المقبلات على الزواج، تحت عنوان “شريك حياتي كيف أسعده ويسعدني”، والتي شارك بها 40 فتاة مقبلة على الزواج.
وشارك في الدورة التي استمرت لأربعة أيام ثلاثُ مدربات معتمدات ومتخصصات في الحياة الأسرية الزوجية هن: الدكتورة منيرة الشيحة عضو بالجمعية العمومية لجمعية أسرة، والمدربة هدى الخليل، والمدربة فوزية المطلق، كما حضرها أكثر من أربعين مقبلة على الزواج.
وأوضح مدير عام جمعية “أسرة” الدكتور محمد بن عبدالله السيف، أن الدورة مجانية، وركزت على إكساب المتدربات مهارات الحياة الزوجية، وفنون كسب الزوج، وأهم الأحكام الشرعية التي تخص الزوجة، كما تطرقت إلى الجوانب الصحية التي تهم الزوجة، لافتا إلى أن الدورة شهدت مشاركة أكثر من 40 متدربة من المقبلات على الزواج.
وأضاف السيف، أن جمعية “أسرة” تهدف من خلال الدورات التي تقدمها إلى إكساب أفراد الأسرة من آباء وأمهات ومقبلين ومقبلات على الزواج معارف ومهارات ضرورية، كما تهدف لتقوية العلاقات الأسرية بين الزوجين، من خلال تنمية دافعية المتدربين نحو التعلم الذاتي والرغبة الجادة في التجديد والتطوير.

http://www.alwatan.com.sa/nation/News_Detail.aspx?ArticleID=113276&CategoryID=3

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • واس: اجتماعي / سمو الأمير فيصل بن مشعل يكرّم الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية المشاركة في مبادرة “نحو أسرة سعيدة”

  • واس: اجتماعي / سمو أمير القصيم يستقبل أعضاء مبادرة “نحو أسرة سعيدة” ويتسلم التقرير الإحصائي للمبادرة

  • صحيفة الجزيرة: عزَّزت ترابط الأسرة من خلال التدريب والدعم عن بعد مبادرة «نحو أسرة سعيدة» تقدِّم خدماتها لأكثر من 74 ألف مستفيد بالقصيم