تدشن مركز التثقيف الأسري بكلية التصاميم والاقتصاد المنزلي

 

دشنت جمعية أسرة ببريدة بالشراكة مع مركز التنمية الإجتماعية ببريدة وبالتعاون مع جامعة القصيم مركز التثقيف الأسري الثاني بكلية التصاميم والاقتصاد المنزلي للبنات ببريدة ، وبحضور مدير معالي مدير جامعة القصيم الدكتور خالد الحمودي وعدد من وكلاء الجامعة ومدير عام الجمعية الدكتور محمد بن عبدالله السيف ومساعديه وعدد من ورؤساء الوحدات بالجمعية  ، وامتدح معالي مدير الجامعة الخطوة باعتبارها تصب في خدمة طالبات الكلية في المجال الأسري والنفسي والتربوي .

واطلع الحمودي على أهداف المركز في مساعدة منسوبات الكلية في آلية التعامل مع احتياجات الطالبات ومساعدة المتلبسات منهن بالسلوكيات المنحرفة في التخلص منها وتوعية الطالبات بمخاطر السلوكيات المنحرفة مع تقديم الاستشارات النفسية والزوجية والأسرية وتنمية مهاراتهن خاصة في جوانب التعامل مع وسائل الاتصال الحديثة ، والعمل على معالجة مشكلات الطالبات ذات الظروف الخاصة.

وأثنى مدير جامعة القصيم على الدور المجتمعي الكبير الذي تقوم به أسرة وشكر فضيلة الشيخ عبدالله بن عبد الرحمن المحيسن رئيس مجلس إدارة الجمعية رئيس محكمة الاستئناف بمنطقة القصيم ود. محمد بن عبدالله السيف على ما وصفها بالجهود المميزة التي يبذلها منسوبو الجمعية في خدمة المجال الأسري والتعاون مع الجامعة.

ويٌعد مركز التثقيف الأسري داخل كليات البنات بجامعة القصيم فكرة رائدة تخصصية في تقديم البرامج الارشادية والتوعوية في المجالات النفسية والاجتماعية للطالبات والموظفات ، ويٌعنى بالمشكلات السلوكية الفردية والموضوعات الزوجية والأسرية.

مركز التثقيف الأسري بكليات البنات بجامعة القصيم
مركز التثقيف الأسري بكليات البنات بجامعة القصيم

1 (4)

1 (5) 1 (9) 1 (10) 1 (12)

جمعية أسرة
مركز التثقيف الأسري

1 (11) 1 (13) 1 (11) (1)

مركز التثقيف الأسري
معالي مدير جامعة القصيم
بصمة
جمعية أسرة

1 (16) 1 (14)

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • استفادت منها (351) مقبلة على الزواج .. مركز مهارات النسائي للتدريب يختتم دورة ( شريك حياتي كيف أسعده ويسعدني؟ )

  • استفاد منها (147) مقبلاً على الزواج .. مركز مهارات للتدريب يختتم دورة (أسس الحياة الزوجية الناجحة)

  • برنامج ( رواء ) للفتيات .. يختتم برنامجه الصيفي ” وضّاء “