تنفذه الجمعية بالتعاون مع عمادة خدمة المجتمع .. شركة بيونج تدعم برنامج تأهيل ذوي الاحتاجات الخاصة

أكد رئيس شركة بوينج بالمملكة العربية السعودية الأستاذ أحمد بن عبدالقادر جزار أهمية البرامج الإجتماعية والأسرية التي تقوم بها جمعية أسرة للرعاية الاسرية والزواج بمدينة بريدة ، مشيراً بأن حصول الجمعية على شهادة الآيزو الدولية لدليل واضح على جودة الخدمات التي تقدمها الجمعية للمجتمع ، وأثنى جزار على المشاريع المستقبلية التي تعتزم تنفيذها جمعية أسرة ، والتي سيكون لها أثر كبير على كل فرد من أفراد الأسرة .
ويرى جزار بأن الدعم الذي قدمته شركة بوينج للبرنامج الذي تعتزم الجمعية تنفيذه لتأهيل 40 شاباً من ذوي الإحتياجات الخاصة ، سيكون له نتائج إيجابية تنعكس على حياة هؤلاء الشباب ، لما يحتوي عليه البرنامج أفكار لتطوير مهاراتهم وأدائهم .
وكان رئيس شركة بوينج بالمملكة العربية السعودية الاستاذ أحمد عبدالقادر جزار قد التقى ممثل جمعية أسرة للرعاية الأسرية والزواج ببريدة رئيس وحدة الموارد والإستثمار الأستاذ محمد بن عبدالكريم الجمحان ، وذلك في مقر الشركة بالرياض .
وقد استمع رئيس الشركة خلال لقائه بممثل جمعية أسرة أبرز الأنشطة والبرامج التي تقوم بتنفيذها الجمعية وما حققته من نجاحات وإنجازات من خلال الوحدات الأسرية التي تضمها الجمعية.
من جانبه ثمن الأستاذ الجحمان هذه المبادرة التي قدمتها شركة بوينج والتي ستساهم في تعزيز أهداف البرنامج الذي ستنفذه الجمعية بالتعاون مع عمادة خدمة المجتمع بجامعة القصيم ويستهدف تأهيل ٤٠ شابا من ذوي الاحتياجات الخاصة بالمنطقة ، مؤكدا بان هذا الدعم والبالغ مائة ألف دولار كتكاليف للبرنامج الذي تنوي الجمعية تنفيذه بالتعاون مع عمادة خدمة المجتمع بجامعة القصيم يأتي تجسيدا للشراكات الاجتماعية بين القطاع الخيري والقطاع الخاص .

Boeing 3

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • متضمناً برامج توعوية وتطويرية وترفيهية .. وبمشاركة (١٧) فتاة (نادي الزهرات) يختتم برامجه

  • استفاد منها (300) مقبلاً على الزواج .. مركز مهارات للتدريب يختتم دورة: (أسس الحياةالزوجية الناجحة)

  • ملتقى (حماية الأسرة من العنف الأسري) بالشراكة بين جمعية أسرة واللجنة النسائية التنموية بمنطقة القصيم