جامعة الأميرة نورة بالرياض تدشن الفرع الرابع لمركز التثقيف الأسري

بالشراكة مع أسرة ببريدة دشنت عميدة كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن سعادة الدكتورة / جيهان الرضي مركز التثقيف الأسري التابع ” أسرة ” ببريدة, الفرع الرابع. والذي يقدم برامج تثقيفية وارشادية في عدد من المجالات ( الأسرية ، الزوجية ، النفسية ، الأجتماعية ) للطالبات ومنسوبات الكلية ، بعد النجاح الكبير الذي حققه المركز من خلال فرعين في جامعة القصيم وفرع بجامعة المستقبل ببريدة .
وبينت الدكتوره ” الرضي ” : أن المركز يعتبر خطوة رائدة في مجال العناية بالطالبة الجامعية لتأهيلها لاتخاذ القرار ومواجهة متطلبات العصر والمساهمة في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ في بناء مجتمع حيوي قائم على أسرة واعية ، باعتبار أن الطالبة الجامعية عضو فعال في بناء أسرتها، أو بناء أسرة جديدة .
وقدمت ” الرضي ” : شكرها وتقديرها لـ ( أسرة ) ممثلة بمديرها العام الدكتور محمد السيف والمشرف على المراكز الأستاذ عبدالرحمن العميري والشكر موصول لوكيلة الكلية الدكتوره هدى الدغيري والأخصائية الاجتماعية ريم الغامدي على التواصل والمتابعة والإشراف ، متمنية للمركز التقدم والاستمرار في العطاء .
من جانب آخر تحدثت الدكتورة هدى الدغيري وكيلة شؤون الطالبات بالكلية عن البرامج والخدمات التي يقدمها المركز من دورات تدريبية وجلسات حوارية تناقش مواضيع خاصه مع الطالبات إلى جانب الجلسات الإرشادية والتي تتصف بالسرية والاتقان والحرص على قياس الأثر، مما سيعود أثره على التحصيل العلمي للطالبة بعد تمكينها من تجاوز مشكلاتها أو التكيف معها.
فيما قدم مدير عام ” أسرة ” الدكتور محمد السيف شكره لجامعة الأميرة نورة *ممثلة* بكلية الخدمة الاجتماعية على حرصهم على مافيه نفع بناتنا الطالبات مثنيا بالشكر للمؤسسات الداعمة.

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • استفاد منها (٢٧٤) مقبلاً على الزواج .. مركز مهارات للتدريب بـ “أسرة” يختتم دورة (أسس الحياة الزوجية الناجحة)

  • واس: اجتماعي / سمو الأمير فيصل بن مشعل يكرّم الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية المشاركة في مبادرة “نحو أسرة سعيدة”

  • سمو أمير القصيم يكرّم فريق العمل بـ “أسرة” المشارك ضمن مبادرة (نحو أسرة سعيدة)