جامعة القصيم وجمعية “أسرة” ببريدة توقعان مذكرة تعاون

(واس)
وقعت جامعة القصيم مذكرة تعاون وشراكة مع الجمعية الخيرية للزواج والرعاية الأسرية ببريدة ” أسرة “, حيث مثل الجامعة في التوقيع معالي مديرها الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي , فيما مثل الجمعية معالي رئيسها الشيخ عبدالله المحيسن ، وذلك بحضور وكلاء الجامعة وعدد من منسوبي الجمعية .
وتهدف الشراكة التي أعدها معهد الدراسات والخدمات الاستشارية بالجامعة إلى الاستفادة من خدمات وتخصصات الطرفين في مجال الأسرة والخدمة المجتمعية سواء في التدريب أوالبحوث أو الكوادر البشرية .
وكان معالي مدير جامعة القصيم قد زار مركز مهارات الأسرة للتدريب والتأهيل التابع للجمعية الذي يهتم  بتأهيل أفراد المجتمع على مستوى الحياة الأسرية بوجه عام وعلى مستوى الحياة الزوجية بوجه الخصوص ، والتقى بنخبة من المستشارين في المجال الأسري والنفسي ” بمركز إسعاد ” للاستشارات الأسرية التابع للجمعية الذي يقدم خدمات استشارية مجانية من خلال كفاءات مؤهلة بالتعاون مع جامعة القصيم  .
كما زار معاليه وحدة الإصلاح الأسري التي تمارس عمليات الإصلاح بين الخصوم وحل القضايا الأسرية الواردة للجمعية سواء ما يرد مباشرة من المجتمع أو ما يحال من الجهات الحكومية لحلها وفق برنامج يتميز بالمرونة والاستدامة في عمليات الصلح بين المتخاصمين ، واطلع على المعرض الدائم بالجمعية ومركز التثقيف الأسري ووحدة التيسير ، وشعبة العرسان الجدد  ، وقاعات التدريب ، وأكاديمية قادة المستقبل التابعة للجمعية .
وأشاد معاليه بتميز رسالة الجمعية والخدمات التي تقدمها للمجتمع ،  مؤكداً أن جامعة القصيم تتطلع إلى أن تكون هذه الشراكة إضافة متميزة لمسيرة العمل وتقديم ما يخدم المجتمع .
// انتهى //
17:44 ت م

جامعة القصيم واس

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • صحيفة الجزيرة: أمير منطقة القصيم يتسلم التوصيات الختامية لملتقى حماية الأسرة من العنف الأسري

  • جريدة الرياض: سمو أمير القصيم يتسلم التوصيات الختامية لملتقى حماية الأسرة من العنف الأسري

  • واس: اجتماعي / سمو أمير القصيم يتسلم التوصيات لملتقى حماية الأسرة من العنف الأسري