جمعية “أسرة” ببريدة تدشن فيلم ( أكاديمية قادة المستقبل ) وموقعها الإلكتروني

الجزيرة : بريدة – عبدالرحمن التويجري:

دشن مدير عام جمعية «أسرة» ببريدة الدكتور محمد بن عبدالله السيف فيلم (أكاديمية قادة المستقبل الترويجي) والموقع الإلكتروني للأكاديمية بحضور عدد كبير من الإعلاميين والصحفيين وأولياء الأمور ومشرفي الأكاديمية وذلك بمقر أكاديمية قادة المستقبل بشرق بريدة.

وبدأ حفل التدشين بالترحيب بحضور الحفل من قادة المستقبل وتلاوة آيات من الذكر الحكيم , بعد ذلك تم عرض الفيلم والذي ركز على مبادئ وقيم أكاديمية قادة المستقبل ونال أعجاب الحضور, بعد ذلك تم اختيار عدد من قادة المستقبل بشكل عشوائي للخروج على خشبة المسرح في لقاء عفوي مع طرح الأسئلة من قبل المشرف العام على الأكاديمية الدكتور محمد السيف، وكذلك طرح أسئلة من قبل الصحفيين والإعلاميين وكانت الإجابات من قادة المستقبل (المتدربين) بشكل جذب الحضور لمهارة استقبال الأسئلة والثقة في الإجابة والقوة في الحضور من قبل القادة.

بعدها تم عقد لقاء صحفي أجاب من خلاله الدكتور محمد السيف على أسئلة الإعلاميين, واختتم اللقاء بتكريم المساهمين في نجاح الحفل وكذلك تكريم المتعاونين من الإعلاميين والمشرفين.

وقال المستشار العام لأكاديمية قادة المستقبل الأستاذ بدر السيف أن فكرة افتتاح الموقع الإلكتروني جاءت بعد النجاح المستمر للأكاديمية والانتشار الكبير الذي حققته سمعة أكاديمية قادة المستقبل وقال: تردنا عدة استفسارات عن مواقع الأكاديمية وكذلك مواعيد التسجيل لذلك رأينا افتتاح موقع إلكتروني خاص بالأكاديمية يجيب على جميع الاستفسارات وكذلك لتغطية جميع فغاليات الأكاديمية.

وأضاف السيف إن التسجيل متاح الآن للبنين والبنات وأن السن المشروط للتسجيل هو من الصف الخامس الابتدائي وحتى الصف الثالث ثانوي ويمكن التسجيل عن طريق الرقم (0556054304). كما قدم شكره لوحدة التسويق ووحدة التواصل والإعلام و مشرفي الأكاديمية وكل من ساهم في نجاح الحفل.

 

 

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • صحيفة الجزيرة: أمير منطقة القصيم يتسلم التوصيات الختامية لملتقى حماية الأسرة من العنف الأسري

  • جريدة الرياض: سمو أمير القصيم يتسلم التوصيات الختامية لملتقى حماية الأسرة من العنف الأسري

  • واس: اجتماعي / سمو أمير القصيم يتسلم التوصيات لملتقى حماية الأسرة من العنف الأسري