جمعية أسرة ببريدة تقيم ورشة عمل الخطة التشغيلية للعام المقبل

بريدة – عبدالرحمن التويجري:

أقامت الإدارة العامة بجمعية أسرة للزواج والرعاية الأسرية ببريدة ورشة العمل للخطط التشغيلية للعام المقبل لوحدات البرامج بالجمعية وذلك سعياً للتطور الدائم في العمل المؤسسي واستمراراً للعادة السنوية التي تقام في نهاية كل عام من أجل التحضيرات النهائية للخطة التشغيلية لوحدات البرامج والأنشطة والمراكز التابعة للجمعية وبرئاسة مدير عام الجمعية الدكتور محمد بن عبدالله السيف.

أدار الورشة مستشار المدير العام الشيخ عادل بن عبدالله باريان وبحضور مساعد المدير العام لتنمية الموارد والخدمات المساندة الأستاذ حسن بن عبدالعزيز البلهان ورؤساء الوحدات والمراكز والشُعَب بالجمعية.

وقد تمت مناقشة الخطط التشغيلية لوحدة تيسير الزواج والتوفيق الزوجي وكذلك وحدة الإصلاح الأسري ومركز إسعاد للإستشارات الأسرية و شعبة العرسان الجدد وكذلك وحدة الدراسات والبحوث الأسرية ومركز مهارات الأسرة للتدريب والتأهيل.

وأعرب د. السيف عن سروره بما تحمله هذه الوحدات والكوادر العاملة بالجمعية من طموحات وتطوّر في المفاهيم والذي يعكس حجم النمو الإيجابي في الإنجازات والمشاريع التي تقدمها الجمعية من خلال رسالتها الدائمة في تحقيق الاستقرار والأمان الأسري والاجتماعي والوطني في وطننا الغالي على الجميع.

http://www.al-jazirah.com/2014/20141020/fe1.htm

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • صحيفة الجزيرة: أمير منطقة القصيم يتسلم التوصيات الختامية لملتقى حماية الأسرة من العنف الأسري

  • جريدة الرياض: سمو أمير القصيم يتسلم التوصيات الختامية لملتقى حماية الأسرة من العنف الأسري

  • واس: اجتماعي / سمو أمير القصيم يتسلم التوصيات لملتقى حماية الأسرة من العنف الأسري