جمعية أسرة ببريدة توقع المرحلة الثانية بمشروع الخطة الإستراتيجية

بريدة – عبدالرحمن التويجري:

وقعّت جمعية «أسرة» الخيرية ببريدة مشروع خطتها الإستراتيجية بمرحلتها الثانية مع إحدى الشركات المعروفة بتنفيذ الدراسات الإستراتيجية وذلك بعد النجاح الذي تحقق خلال الفترة الماضية في مجالات التخطيط والتطوير بالجمعية وتنفيذ الخطة الإستراتيجية الأولى والتي استمرت لخمس سنوات .

وتمت مراسم توقيع العقد بين الطرفين في مقر الجمعية ببريدة، وكان مدير عام الجمعية الدكتور محمد السيف، ممثلاً للجمعية بحضور مستشار مدير عام الجمعية عادل باريان .

وقال مدير الجمعية د. السيف: أنه إنطلاقاً من حرص الجمعية على التميز في العمل المؤسسي وما حققته الجمعية من نجاح مشهود خلال الفترة الماضية في مجالات التخطيط والتطوير وتنفيذ الخطة الإستراتيجية الأولى، واستناداً على موافقة مجلس الإدارة فقد تم بعون الله توقيع العقد مع إحدى الشركات المتخصصة بالدراسات الإدارية لصياغة الخطة الإستراتيجية الثانية للفترة 1437-1442 هـ ودراسة واقع الجمعية وتحليل خدماتها ومستوى الرضى والفرص والمعوقات.

وأردف السيف أن الجمعية تفتخر بأن تعمل على قاعدة صلبة من الدراسات للوصول إلى أفضل النتائج بما يرضي الله عز وجل ثم ولاة الأمر وفقهم الله والداعمين والمستفيدين.

http://www.al-jazirah.com/2015/20150614/fe10.htm#

 

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • صحيفة المناطق: أمير القصيم يدشن المبنى الجديد لجمعية ” أسرة ” ببريدة

  • صحيفة الجزيرة: أمير منطقة القصيم يدشن المبنى الجديد لجنعية ” أسرة ” ببريدة

  • واس: أمير منطقة القصيم يدشن المبنى الجديد لجمعية ” أسرة “