“أسرة” تختتم مشاركتها التعريفية بملتقى (سكون)

اختتمت “أسرة” مشاركتها التعريفية بملتقى سكون التنموية الذي تنظمه الجمعية التنموية النسائية بمحافظة الرس ، الذي أقيم مؤخراً في مركز الأمير سلطان الحضاري بالمحافظة.

وأوضحت مساعدة مدير عام الجمعية العنود القناص أن المشاركة تمثلت بركن تعريفي عرض فيه البرامج والأنشطة المنفذة طوال أيام السنة في الجميعة ، بقسميها الرجالي والنسائي ، مشيرةً إلى أن هذه المشاركة تأتي ضمن إطار التعريف بأهم البرامج التي تمتاز بها الجمعية منها مركز إسعاد للاستشارات الأسرية والزوجية ، ومركز الإصلاح الأسري لحل الخلافات الأسرية والزوجية ، ومركز الشبل المثقف الذي يعتمد على تأسيس الحروف والإملاء والقراءة بطلاقة لدى الأطفال.
وقالت العنود : كما جرى التعريف من خلال هذا الملتقى بماتمتاز به الجمعية في القسم النسائي أهمها مركز التثقيف الأسري ، وبرنامج مسيرتي لاتتوقف، وبرامج الأمومة والطفولة.

هذا وقد أبدى عدد من الزوار في ختام الملتقى إعجابهم بالركن التعريفي لجمعية أسرة ، مشيدين بما اشتمل عليه  من خلال عرض ماتقدمه الجمعية لخدمة شرائح المجتمع جميعهم ، وماتوفره من برامج أسرية واجتماعية وتنموية تخدم جميع أفراد الأسرة في مجال حياتهم الأسرية والاجتماعية والتنموية ، معتبرين أن ماتقدمه الجمعية في المجال الأسري أمر يستحق الإشادة والتعريف به واطلاع الجميع عليه بلا استثناء.

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • اختتام برنامج (المتابعة والاستذكار) بمركز الشبل المثقف “بنات”

  • (مهارات القيادة).. لقاء تدريبي بمركز التثقيف الأسري

  • (لنختلف بحب).. لقاء حواري بمركز التثقيف الأسري