جمعية ” أسرة ” تقيم ( جلسة مع مستشار )

أقامت جمعية ” أسرة ” ببريدة مساء يوم الأربعاء 14/9/1436هـ برنامج ( جلسة مع مستشار ) والتي يشرف عليها مركز إسعاد للاستشارات الأسرية بالجمعية وذلك ضمن البرامج الرمضانية للمركز .

وتحدث في اللقاء نخبة من المستشارين الأسريين المعروفين على رأسهم الدكتور عبدالعزيز المقبل و الهندس عبد العزيز السلوم و الأستاذ خالد الغنام والأستاذ أحمد الغصن والأستاذ عبد الله السعوي وأدار الحوار الأستاذ محمد الفوزان رئيس مركز إسعاد بجمعية أسرة وكان ذلك بحضور الأعمال الشيخ سليمان السيف والدكتور علي الجهني  ورئيس جمعية أسرة الدكتور محمد السيف .

وفي بداية اللقاء طرح المتحدثون عدة محاور عن أهمية الأسرة في المجتمع وهل الأسرة بحاجة للمستشار الأسري وما هو الفرق بين المستشار والمفتي , ودار الحديث عن المشكلات الأسرية وأنواع المشاكل التي تواجه الأبناء حيث تعتبر الأسرة هي أول وعاء تربوي واجتماعي يحتضن الأبناء وكيفية تعامل الآباء في ظل خطر التقنية الحديثة .

وفي الختام قدم الأستاذ محمد الفوزان رئيس مركز إسعاد جزيل شكره وامتنانه للمتحدثين في اللقاء وللدكتور محمد السيف رئيس جمعية ” أسرة ” و للحضور على المساهمة في نجاح اللقاء .

كما قدم شكره للأستاذ سليمان السيف رئيس شركة السيف للتوكيلات التجارية على دعمه لمركز إسعاد للاستشارات ورعايته الحصرية للمركز سائلا المولى أن يجعل ذلك في ميزان حسناته .

8888 7777 77

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • استفادت منها (355) مقبلة على الزواج .. مركز مهارات النسائي للتدريب يختتم دورة (شريك حياتي كيف أسعده ويسعدني؟)

  • استهدفت المرشدين الأسريين ..”أسرة” .. تقيم دورة (متطلبات التدخل المهني للمصلح الاجتماعي)

  • عقد اتفاقية تعاون بين جمعية ” أسرة ” و جامعة المستقبل