صحيفة الجزيرة: «جمعية أسرة» توقع اتفاقية شراكة مع «السيف غاليري» لدعم المقبلين على الزواج

وقعت جمعية التنمية الأسرية ببريدة “أسرة” خلال مشاركتها في ملتقى السيف غاليري المُقام بمنطقة القصيم اتفاقية شراكة مع معارض السيف غاليري.
وتهدف الاتفاقية لدعم المقبلين على الزواج، وذلك من خلال توزيع قسائم شرائية على 50 شابًا، وهي عبارة عن هدية شاب مقبل على الزواج موزعة عليهم بالتساوي، وذلك بقيمة إجمالية للهدايا بلغت (50.000) ريال.
ووقع الاتفاقية من جانب الجمعية مساعد المدير العام لتنمية الموارد المالية عبدالله بن محمد الغصن، ومن جانب معارض السيف غاليري محمد بن سليمان السيف.
وأكد مدير عام الجمعية الدكتور محمد بن عبدالله السيف أن هذه الاتفاقية التي تمت بين الطرفين لم تكن الأولى من نوعها، مشيراً إلى أن هذه الشراكة هي امتداد للتعاون القائم بين الجمعية والجهات الخاصة ورجال الأعمال عبر دعمهم أنشطة الجمعية والمشاركة في المسؤولية المجتمعية، من خلال هذا الدعم، خدمة للمجتمع عامة والمقبلين على الزواج خاصة، لما تقدم لهم مثل هذه الشراكات المجتمعية من التسهيل والتخفيف عليهم أعباء بداية الحياة الزوجية للمقبلين، ومساعدتهم في الجوانب المالية والعينية التي قد تحتاجها الأسرة الناشئة في بداية حياتهم، متمنياً التوفيق والسداد للقائمين على هذه الاتفاقية، وأن تحقق أهدافها المرجوة منها، مقدماً شكره الجزيل لمعارض السيف غاليري على دعمهم ومساندتهم لأنشطة وبرامج الجمعية.

https://www.al-jazirah.com/2020/20200305/ec12.htm
0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • “أسرة” ممثلة بمركز مهارات للتدريب تختتم دورة (أسس الحياة الزوجية الناجحة)

  • إخبارية الوطن: مركز إسعاد للاستشارات الأسرية ينظم لقاءً بعنوان “الرهاب الاجتماعي”

  • بحضور (108) شبلاً .. مركز الشبل المثقف يقيم الحفل الختامي لدوراته التعليمية