جمعية ” أسرة ” توقع عقد شراكة خيرية مع مطعم تارز tarz

وقعت جمعية ” أسرة ” عقد شراكة مع مطعم تارز tarz يوم الاربعاء ١٤٣٩/٠٦/٢٦هـ، ويقع المطعم بالقرب من مكتبة جرير.
حيث وقع من جانب جمعية أسرة سعادة المدير العام الدكتور محمد بن عبدالله السيف ومن جانب إدارة المطعم الأستاذ عبدالعزيز السماعيل.
واطلع الحضور على مايحتويه المطعم من تنوع الوجبات المقدمة ومشاهدة أماكن الجلسات الخاصة.
وبارك ” السيف ” قائلاً: لقد سعدت هذا المساء بافتتاح مطعم تارز الذي نعده مفخره لمنطقة القصيم بتجهيزاته الرائعة ومايمكن أن يكون فعلاً راحة للضيف والعملاء الكرام، وسعدت أيضاً بتوقيع الشراكة والاتفاقية مع المطعم بين جمعية أسرة ومطعم تارز للمساهمة المجتمعية من المطعم في خدمة شباب المجتمع من خلال جمعية أسرة، فدعواتنا بالتوفيق والبركة لهذا المطعم وأن يعود كل ماأنفقوا بركةً على هذا المطعم وعلى كل من يعمل فيه، شاكراً لهم،

فيما بارك رئيس مجلس الشركة الأستاذ منصور الشلاحي بقوله: ليلة مباركة وليلة عظيمة تم فيها عقد شراكة بين جمعية أسرة ومجموعة مطاعم تارز حيث تتضمن الشراكة ربح نسبة ١٪‏ من كل وجبة لصالح الجمعية.
و تحدث الأستاذ عبدالله الشلاحي بقوله: تشرفنا هذا اليوم نحن شركة تارز بمنسوبي جمعية أسرة وبالحضور في الافتتاح الرسمي للمطعم، ونسعد بتوقيع الشراكة مع الجمعية وهي جمعية مباركة وتهتم بأفراد المجتمع .
فيما قال عضو المجلس البلدي بأمانة منطقة القصيم الأستاذ سالم الشلاحي: لقد سررت بالحضور والمشاركة.

وحضر مدير العلاقات العامة بفندق جولدن توليب الأستاذ ماجد العقيلي.
فيما حضر من حانب الجمعية سعادة مساعد المدير العام للموارد المالية الأستاذ ماجد السماعيل ورئيس مركز الإصلاح الأسري سابقاً الدكتور عبدالله الربيش ورئيس وحدة الاستثمار الأستاذ عبدالله الغصن والأستاذ عبدالرحمن الجمعة ومنسق الإعلام الأستاذ بدر الجميلي.

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

رأي واحد حول “جمعية ” أسرة ” توقع عقد شراكة خيرية مع مطعم تارز tarz”

  1. عندما يحمل الشباب على عاتقه هموم المجتمع واستقراره الأسري بل وأن يتعدى هذه المرحلة و يبادر في استقطاع جزء من دخله المالي والمساهمة في البرامج والمشاريع التي تساعد على متانة أواصر المجتمع من خلال جمعية أسرة ……….
    ولعل خير من يترجم هذا الهدف الى واقع عملي هو الشاب العصامي الهمام مدير شركة مطاعم ( تارز ) أباتركي الأستاذ / منصور الشلاحي ومبادرته في الشراكة مع جمعية أسرة ببريدة للمساهمة في استقرار المجتمع وتكوين الأسر المطمئنة ..
    شكرا أباتركي و شكرا جمعية أسرة .
    سدد الله الخطى و بارك الجهود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية .. “أسرة” تحتفي بمنجز حملة (نحو زواج ناجح)

  • استفادت منه (٣٧٩) مشاركة .. “أسرة” تقيم لقاء: مقدمة في الأمن السيبراني

  • استفادت منها (355) مقبلة على الزواج .. مركز مهارات النسائي للتدريب يختتم دورة (شريك حياتي كيف أسعده ويسعدني؟)