جمعية ” وئام ” .. في ضيافة ” أسرة “

استضافت جمعية أسرة وفداً من جمعية التنمية الأسرية بالدمام (وئام) يوم الاثنين ١٤٣٩/١١/١٠هـ. حيث بدأت الجولة باطلاع الوفد على المقر الإداري الجديد للجمعية ثم جولة على مراكز ووحدات الجمعية بدأت بوحدة الدراسات والبحوث ثم مركز الإصلاح الأسري لحل الخلافات الأسرية والزوجية ومركز إسعاد للاستشارات الأسرية والزوجية، كما استمعوا عن ماتقدمه وحدة التيسير لإقراض ومساعدة الشباب المقبلين على الزواج، وكذلك مركز مهارات للتدريب بمايقدمه من دورات تدريبية في المجالين الأسري والزوجي وكذلك في مجالات الإدارة والمهارة والقانون. ثم الوحدات الإدارية والخدمات المساندة و المعرض التعريفي للبرامج.

ثم توجه الوفد إلى مقر أكاديمية قادة المستقبل (فرع الشمال) للاطلاع على البرنامج الصيفي وكذلك مشاهدة البرامج التي تنفذها الأكاديمية بشكل عام، بعد ذلك توجه  الوفد إلى مقر مركز التثقيف الأسري بكليات البنات بجامعة القصيم. ( فرع كلية الآداب)

وتأتي هذه الزيارة ضمن تبادل الخبرات فيما بين الجانبين والاستفادة من البرامج والخطط المستقبلية.

وثمن الدكتور محمد السيف هذه الزيارة قائلاً: جمعية وئام من الجمعيات الرائدة التي نشرف بتبادل الخبرات معها كما هي عادة جمعيات التنمية الأسرية بالمملكة حيث بينها تواصل وملتقيات دورية مستمرة.

وقد ترأس وفد جمعية وئام المدير التنفيذي الأستاذ/ عبدالرحمن بن خضير الخضير، ونائب المدير التنفيذي لتنمية الأسرة الأستاذ/ عبدالمنعم بن عيسى الحويل، ومدير إدارة التخطيط والجودة والموارد البشرية الأستاذ/ عبدالله بن مشبب القحطاني، ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الأستاذ/ عبدالرحمن بن سليمان الهويمل.

وكان في استقبالهم المدير العام الدكتور محمد بن عبدالله السيف، والأستاذ حسن بن عبدالعزيز البلهان مساعد المدير العام للخدمات المساندة، والدكتور عادل باريان مستشار المدير العام، والأستاذ بدر الجميلي منسق قسم العلاقات العامة والإعلام وعدد من رؤساء الوحدات. وقد ثمن الوفد لجمعية أسرة استقبالها وإعجابهم بما رأوا من برامج مميزة.

 

 

 

 

 

 

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • شراكة‬⁩ بين ⁧‫جمعية ” أسرة‬⁩ ” و ⁧‫شركة عين للبصريات‬

  • دوره بعنوان (مهارات التعامل مع الاخرين بواسطه الأنماط ) مبادرة من مركز مهارات النسائي للتدريب .

  • ختام دوره (شريك حياتي كيف أسعده ويسعدني )بتنظيم مركز مهارات النسائي للتدريب