حملة ( أعينوني على إعفاف نفسي بالزواج ) تملأ شوارع بريدة

 

تواصل جمعية ” أسرة ” ببريدة حملتها ( أعينوني على إعفاف نفسي بالزواج ) وذلك لدعم أكثر من 300 شاب ومساعدتهم على تكاليف وأعباء الزواج .

وظهرت لوحات الحملة في العديد من المواقع الهامة في مدينة بريدة وعلى أبرز شوارع المدينة ومحطات خدمات السيارات وذلك للوصول إلى كافة شرائح المجتمع .

وفي تصريح لرئيس وحدة التسويق بالجمعية الأستاذ عبدالرحمن الجمعة بأن  الحملة  دعوة أهل الخير للجود في شهر الخير والجود والمساهمة في تكوين أسرة سعيدة وتزويج الشباب باعتبار هذا العمل اساهماً مهماً في عفاف الشباب وإصلاح المجتمع .

وعن وسائل الحملة وأنشطتها قال رئيس وحدة التسويق أن  الحملة تشمل على العديد من الوسائل الإعلامية التي تخدم الهدف العام منها لوحات وشاشات الطرق ولوحات متعددة في أماكن متفرقة إضافة إلى مطبوعات خاصة بالحملة، والتسويق الالكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي ، وإنتاج العديد من الفيديوهات الخاصة بالحملة .

وتأتي حملة هذا العام امتداداً لحملة اعفاف التي انطلقت قبل نحو ثلاثة أعوام برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم .

وقد أسهمت هذه الحملات في تحقيق أهدافها واستفاد منها عدد كبير من الشباب .

IMG_4212 IMG_4210 IMG_4206

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • (٢٤) متدرباً يختتمون برنامج ( أسس الحياة الزوجية الناجحة ) للمقبلين على الزواج

  • خلال لقاء صحفي .. برئيس مركز اسعاد للاستشارات الأسرية والزوجية أ. فهد القفاري مركز اسعاد .. الخبرة والكفاءة لإسعادكم استشارة واحدة قد تغير مجرى حياتك للأفضل