ختام أنشطة أكاديمية قادة المستقبل ( فرع البنات ) للفصل الدراسي الثاني لعام 1438هـ:

في مساء بهيج احتفلت أكاديمية قادة المستقبل ( فرع البنات ) بختام أنشطتها للفصل الدراسي الثاني يوم الأحد الموافق 1438/08/11هـ. و الذي أقيم في قاعة المملكة بمقر جمعية التنمية الأسرية ببريدة بالصفراء.

حيث في بداية المساء كان استقبالاً و ترحيباً بالحاضرات أمهات القائدات ثم استفتح الحفل بآياتٍ من كتاب الله، و عرضاً تعريفياً لإنجازات الأكاديمية، تلى ذلك فقرة ” أنا قائدة ” حيث استعرضت القائدات فيها أثر و ثمار ماجنوه من الدورات التدريبية و البرامج الهادفة المقامة في هذا الفصل.

عقب ذلك ألقت مديرة الأكاديمية الأستاذة ” هيلة الحميدان “: كلمة بهذه المناسبة شكرت فيها الحاضرات على تشريفهن و الأمهات اللاتي شاركن القائدات في هذا الحفل.

ثم قدمت القائدات كلمات من القلب على نبراتٍ من الشعرِ و النشيد، كما ألقت مُساعدة المدير العام لبرامجِ المرأةِ و الطفل الأستاذة العنود القناص كلمة وجهت فيها عدة رسائل تربوية قيمة للحاضرات من أمهات و قائدات، كما عبرت عن شكرها للحاضرات الكريمات و للجهود التي قدمها كادر الأكاديمية، و الذي كان سبباً بعد الله في بلوغ النجاح.

و في ختام الحفل كرمت مساعدة المدير العام أ. العنود القناص و مديرة الأكاديمية أ. هيلة الحميدان القائدات و الحافظات في الدوحة القرآنية و القائدات المتميزات في ملف “إنجاز”.

 

0.00 avg. rating (0% score) - 0 votes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • فرع الشمال يفتتح البرنامج الصيفي بأنشطة وبرامج وفعاليات ممتعة.

  • الأكاديمية تقيم حفل معايدة لمنسوبيها.

  • عيد على من تحب .. أسهماً في ( وقف الأسرة )